السلايدرالكره المصرية

مفاجأة فى ازمة رمضان صبحى والمنشطات

تترقب إدارة نادي بيراميدز خضوع رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، إلى جلسة استماع أمام لجنة مكافحة المنشطات المصرية، اليوم، بعد إيقاف اللاعب على خلفية اتهامه بالتلاعب في إحدى عينات التحاليل الخاصة بالكشف عن المنشطات.

 

 

خضوع رمضان صبحي لجلسة استماع أمام لجنة المنشطات
وأخطرت لجنة مكافحة المنشطات المصرية، اتحاد الكرة وبيراميدز، بإيقاف رمضان صبحي، عن المشاركة مع فريقه أو المنتخب الوطنى حتى الخضوع لجلسة الاستماع التي سيجري بناءً عليها تحديد مدى حقيقة اتهام اللاعب بالتلاعب في عينية التحاليل من عدمه.

ويستعد رمضان صبحي مع المحامي الخاص به والإدارة الطبية في بيراميدز، لتقديم مِلَفّ شامل يثبت براءة اللاعب من تعمد التلاعب في العينة السابقة، وأن ما حدث خطأ غير مقصود، وأكد مصدر مقرب من «رمضان»، أن اللاعب يثق في قرار اللجنة وأن الإيقاف الموقع ضده سيتم رفعه نهائيًا وسيعود ويشارك مع فريقه مجددًا.

 

 

الإيقاف أبعد رمضان صبحي عن منتخب مصر
وتسبب إيقاف رمضان صبحي، في استبعاده من معسكر منتخب مصر الحالي، الذي يخوض فيه مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رغم أن اللاعب كان في حسابات حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

 

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وفاز منتخب مصر على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، بالجولة الثالثة من التصفيات، ويستعد لمواجهة غينيا بيساو في ملعبه غدا بالجولة الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى