اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يعلن مصير كريستو

كشفت المصادر الصحفية، أن محمد الضاوي “كريستو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرغب في العودة للدوري التونسي بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الموسم الجاري.
ويمتلك كريستو عدة عروض من أندية محلية، لكنه يفضل العودة إلى الدوري التونسي ويبحث مسؤولو الأهلي عن مصير اللاعب خاصةً وأن هناك اقتراح داخل النادي يطالب فيه بتجديد عقد اللاعب وإعارته لمدة موسم آخر.

 
ويرى مجلس إدارة النادي الأهلي أن كريستو يمتلك قدرات فنية عالية وموهبة شابة لابد من الحفاظ عليها في المستقبل وعدم التفريط فيه.
 

 

وقال مصدر بالأهلي أن مسؤولي الفريق سيحسم مصير كريستو خلال الأيام المقبلة سواء بالرحيل للدوري التونسي أو الانتقال إلى أحد الأندية المحلية في مصر وربما من المقرر أن يستمر داخل أسوار القلعة الحمراء لكنه إحتمال ضعيف للغاية.
ومن الجدير بالذكر أن كريستو انتقل إلى صفوف الأهلي في يناير 2023 قادما من النجم الساحلي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف موسم.
واستقرت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، على صفقات الأهلي في الموسم الجديد 2024، وذلك عقب إنتهاء الجلسة التي جمعت أعضاء اللجنة والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأوضح مصدر خاص داخل النادي الأهلي في تصريحات  أن لجنة التخطيط استقرت على دعم صفوف الفريق بـ5 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الفريق بالموسم الكروي الجديد.

وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي سيتعاقد مع 5 لاعبين جدد هذا الصيف، بواقع مدافع جديد، وتدعيم مركز الظهير الأيسر حتى حال تجديد عقد علي معلول، بجانب صفقتين في الشق الهجومي.
ومن المقرر أن يعود الأهلي إلى عجلة الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو الجاري، عندما يلتقي فريق فاركو ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري نايل.
.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى