اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

الليثى يكشف عن صفقتين بالاهلى

كشف الإعلامي محمد الليثي العديد من التفاصيل الهامة في ملف صفقات النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.-الأهلي حسم ضم زين الدين بلعيد.. ويحيى عطية الله الصفقة الثانية

قال محمد الليثي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “عقب ضم الجزائري زين الدين بلعيد من صفوف اتحاد العاصمة ليكون هو الصفقة الأولى، هناك تحركات لضم يحيى عطية الله من صفوف فريق سوتشي الروسي”.

 

وأوضح “يحيى عطية الله سيكون هو ثاني صفقات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، واللاعب لديه رغبة في ارتداء القميص الأحمر”.
-مارسيل كولر يفضل ضم إياد العسقلاني على حساب يوسف أيمن

وكشف الإعلامي محمد الليثي خلال تصريحاته الاذاعية “مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لديه رغبة في ضم إياد العسقلاني من صفوف فريق روستوف الروسي”.

وواصل “المدير الفني للنادي الأهلي يفضل الحصول على خدمات إياد العسقلاني وذلك على حساب يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري”.

وكان النادي الأهلي قد حسم صفقة زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لمدة 4 سنوات في صفقة سوف تصل قيمتها إلى ما يقرب من مليون دولار، وذلك بعد أن نال إشادة الجهاز الفني للقلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وجاء تمسك النادي الأهلي بخطوة ضم زين الدين بلعيد في ظل وجود احتمالية كبيرة بشأن بيع محمد عبد المنعم مدافع الفريق في نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى