اخبار الاهلى اليوم

تركى ال الشيخ يفاجئ العالم ويحرق اعصاب الزمالك على نار هادئة بسبب الخطيب والاهلى

كشف ترك آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة النادي الأهلي وعناد نادي الزمالك مؤخراً بخصوص نقل إحدى الجولات المحلية إلى خارج الديار.

 

وكتب آل شيخ على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لـيكيب: ‏الفيفا سيضع قانون يسمح بلعب جولة واحدة من الدوري في أي دولة أخرى في أنحاء العالم”.جاء ذلك ليرد ترك آل شيخ على الأنباء التي ترددت حول نية الزمالك عدم خوض بطولة السوبر الإفريقي خارج الديار في المملكة العربية السعودية، ورغبة الأهلي في الذهاب بدون أي مانع.
وكان آل شيخ نفى في وقت سابق ما تردد بشأن نية المملكة في استضافة بطولة كأس السوبر الإفريقي، خاصة أن الفائز بدوري أبطال إفريقيا هو الأهلي والزمالك حصد الكونفدرالية الإفريقية.

ومنع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة مباراة النادي الأهلي أمام الزمالك في الدوري بالمملكة، وذلك بعدما كان ينوي آل شيخ التقدم بالحصول عليها، ولكن الأمور آلت لصالح أن يتم إقامتها في مصر.
ووفقاً لصحيفة ليكيب التي نقل عنها ترك آل شيخ، فإن الفيفا سوف يفتح الباب لإمكانية لعب مباراة واحدة من المسابقات المحلية خارج البلاد، وذلك للاستفادة من الأمور التسويقية لكل الأندية المشاركة في البطولة.

ويحظى الديربي المصري بمشاهدة عالية على القنوات السعودية، وحضور جماهيري طاغ، وذلك بسبب الجماهيرية الكبرى التي عليها الدوري المصري في المملكة، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودي.
وكان الزمالك اعترض في وقت سابق الذهاب إلى السعودية لخوض المباراة، بينما لم يمانع النادي الأهلي في الرحيل إلى السعودية الشقيقة لإجراء المسابقة، والاستفادة بالجانب التسويقي، خاصة أن السعودية تعد البلد الثاني لمعظم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى