السلايدرالكره المصرية

تغيير اجبارى فى تشكيل المنتخب امام غينيا بسبب نجم الاهلى

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غينيا بيساو، خلال المباراة المحدد لها السابعة مساء اليوم الأثنين، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، الذي سيقام في كندا وأمريكا والمكسيك.

 

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غينيا بيساو
وفي إطار تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غينيا بيساو يغير حسام حسن المدير الفني للفراعنة طريقة لعب منتخب مصر، إذ سيعود للاعتماد على طريقة 4-3-3 المعتادة، عكس اللقاء الماضي أمام بوركينا فاسو، الذى فاز به «الفراعنة» 2-1، كما يفاجئ «العميد» المنافس بلاعب جديد، وهو محمد حمدي، العائد من الإيقاف خلال مواجهة اليوم، إذ سيعتمد عليه في مركز الظهير الأيسر.

ومن المتوقع أن يدفع حسام حسن باللاعب محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر، على أن يجرى تعديلاً فى تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو، بوضع إمام عاشور أحمد على مقاعد البدلاء لعدم شفائه، على أن يتقدم حمدي فتحي للوسط، عكس اللقاء الماضي بجوار أحمد مصطفى «زيزو».

 

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

وسيكون تشكيل منتخب مصر المتوقع مكوناً من:

حراسة المرمى محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، رامى ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد حمدي

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد مصطفى زيزو

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن «تريزيجيه»، مصطفى محمد.

 

 

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يحل غينيا بيساو بالمركز الثانى برصيد 5 نقاط، ويأتى بوركينا فاسو بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يوجد منتخب سيراليون بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويتواجد منتخب إثيوبيا بالمركز الخامس برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب جيبوتي بالمركز السادس والأخير برصيد نقطة وحيدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى