اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شبانه يعلق على رسالة تركى ال الشيخ الموجهة للزمالك

علّق الإعلامي محمد شبانة، مقدم البرامج الرياضية، على المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، بشأن استضافة المملكة العربية السعودية مباريات الأهلي والزمالك.

 

وأضاف شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس”، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، كان صاحب الرفض خلال الفترة السابقة من إقامة لقاء القمة في السعودية، لافتاً إلى أن ليكيب كان ينقصها التطرق إلى الأهلي والزمالك على وجه الخصوص!وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن الفيفا قرر إقامة مباراة واحدة خارج الدولة، موضحاً أن الإيموشن الذي وضعه تركي آل شيخ بعد التصريح الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي يعني أنه “ماليش دعوة” أو لست المتسبب في هذا القرار الصادر من “فيفا”، وأعلنته “ليكيب” الفرنسية.
وأوضح شبانة، أن المعنى الباطن أن المباراة سوف تقام بين الأهلي والزمالك في السعودية، ولكن هل من الممكن أن يتم تأجيل اللقاء بدلاً من 25 يونيو من أجل إقامته في السعودية، موجهاً التحية إلى ترك آل شيخ.

وجاء سبب التحية التي وجهها شبانة إلى آل شيخ بسبب إصراره، وأن الفيفا أصبح في طريقه للموافقة على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الخارج، ما يجعل السعودية قادرة على استضافة المواجهة.

وكان تركي آل شيخ شدد في منشور له على أنه لا علاقة له بما يقال بشأن ضغطه على الاتحاد الدولي “فيفا” من أجل الموافقة على هذا القرار، وأنه كان فقط يدعو إلى استضافة المباراة ولكن الزمالك كان يرفض.

ومن المقرر أن يتم دراسة الموقف مرة أخرى من جانب أعضاء مجلس إدارة الزمالك للموافقة على إقامة القمة في السعودية، بينما لم يتم قبول إقامة السوبر الإفريقي في السعودية، وأن يكون في القاهرة بين الجماهير المصرية الغفيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى