اخبار الاهلى اليوم

عروض بالجملة لنجوم الاهلى وكولر يطيح بنجم اخر خارج الاهلى ومفاجأة الصفقات الجديدة وشبانه يؤكد توقيع الثنائى الرهيب للاهلى

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تلقي ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مروان عطية ومحمد الشناوي، عروضا للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وقال «شبانة» خلال برنامجه «من الآخر» عبر «راديو شعبي إف إم» إن نادي الرائد السعودي مهتم بالتعاقد مع مروان عطية لاعب وسط الأهلي، فيما يرغب نادي القادسية السعودي الصاعد حديثا للدوري الممتاز في التعاقد مع محمد الشناوي قائد وحارس مرمى المارد الأحمر.

أضاف أن نادي القادسية يغري الشناوي، بأن الفريق يحظى برعاية خاصة وسيجري تدعيمه بلاعبين على أعلى مستوى تجعله قادرا على المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

 

خلاف بين لجنة التخطيط وكولر
وكشف شبانة، عن وجود خلاف في الرأي بين مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ولجنة التخطيط بالنادي حول الصفقات الصيفية.

وقال إن كولر متمسك بالتعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه فيما تتحفظ لجنة التخطيط على اللاعب بسبب تراجع مستواه مؤخرا مفضلة عليه محسن بوريكة مهاجم المغرب الفاسي الذي جرى ترشيحه من قبل لجنة «الاسكوتنج» بالنادي.

 

 

وأضاف أن لجنة التخطيط ترى ضم اللاعب المصري القطري يوسف أيمن لترميم خط الدفاع فيما يرى كولر أنه ليس في حاجة ماسة له ويمكن التعاقد معه على سبيل الإعارة لتجربته.

واختتم أن كولر يرحب بالتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله ورفع اسم علي معلول من القائمة مؤقتا حتى التعافي من الإصابة وهو ما ترفضه اللجنة خاصة أن معلول يحظى بدعم كبير من إدارة النادي.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقياة السويسري مارسيل كولر، على رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2024.

وعلم الاهلى اليوم  أن لجنة تخطيط الكرة داخل القلعة الحمراء أوصت برحيل طاهر محمد طاهر عن صفوف الفريق بنهاية الموسم وهو القرار الذي وافق عليه مارسيل كولر.

 

 

وينتهي عقد طاهر محمد طاهر مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل ويحق للاعب التوقيع لأي ناد بشكل مجاني خلال شهر يناير المقبل.

وتدرس إدارة النادي الأهلي تجديد عقد طاهر محمد طاهر لمدة 3 سنوات قبل الموافقة على خروجه على سبيل الإعارة.

وبات طاهر محمد طاهر خارج حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر بسبب مشاركة بيرسي تاو وحسين الشحات بشكل أساسي بجانب تألق المغربي رضا سليم وأحمد عبد القادر.

الأهلي يستعد لمواجهة فاركو
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فاركو، في المباراة المقرر انطلاقها في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة دوري NILE.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى