اخبار الاهلىاخبار الاهلى اليومالاهلى اليومالسلايدر

مدحت شلبى يؤكد رحيل محمد عبدالمنعم والاهلى ضم البديل

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن اقتراب رحيل المدافع الدولي المصري محمد عبدالمنعم، لاعب النادي الأهلي، عن فريقه بنهاية الموسم الجاري، واقترابه من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «شلبي» في تصريحات تليفزيونية: «بنسبة كبيرة الموسم الحالي سيكون الأخير لمحمد عبدالمنعم مع النادي الأهلي».

وأضاف: «الأهلي أعطى الضوء الأخضر لمحمد عبدالمنعم من أجل الرحيل والخروج للاحتراف، بشرط إحضار عرض رسمي قوي وبمبلغ كبير يليق باسم اللاعب والنادي الأهلي».

وتابع: «شركة التسويق التي تعمل مع اللاعب أحضرت له 3 عروض من الدوريات السعودي، والقطري، بالإضافة إلى آخر من بطولة الدوري الفرنسي، لكن العرض الفرنسي أقل في الناحية المادية من العرضيين السعودي والقطري».

 

تفاصيل راتب محمد عبدالمنعم الخيالي في الدوري السعودي
وواصل «شلبي»: «العرض السعودي المقدم للاعب هو الأعلى من بين كل العروض الآخرى المقدمة للاعب».

وأردف: «النادي السعودي عرض حصول اللاعب على راتب يصل إلى 5 ملايين دولار في الـ3 مواسم، أي 240 مليون جنيه مصري، أي 80 مليون جنيه يحصل عليها عبدالمنعم عن كل موسم كراتب سنوي، وهو أكثر من 11 ضعف راتبه في الأهلي».

ومن جانبه الإعلامي هاني حتحوت، أن النادي الأهلي، حصل على توقيع بديل محمد عبدالمنعم لمدة 4 مواسم، وذلك بعد حسم الاتفاق معه على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، بناءاً على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

الأهلي يحصل على توقيع زين الدين بلعيد
وقال حتحوت في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي، حصل على توقيع زين الدين بلعيد لمدة 4 مواسم، لتعويض الرحيل المحتمل لمحمد عبدالمنعم عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

 

 

وتابع:«صفقة انتقال زين الدين بلعيد لصالح النادي الأهلي، متوقفة خلال الفترة الحالية، على 100 ألف دولار، حوافز إضافية، والصفقة في تفاصيلها النهائية خلال الفترة الحالية.

ويرتبط اسم محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي، بالرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري بصورة رسمية، في ظل تلقيه عروض خارجية للحصول على خدماته من القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى