الرياضه العربيةالسلايدرالكره المصرية

اشرف بن شرقي يصدم الزمالك

رفض نجم الفريق الكروي الأول للزمالك العودة إلى صفوف الفريق الأبيض مرة أخرى، وذلك بعد عدد من المفاوضات الجارية معه مؤخراً، من جانب أعضاء مجلس إدارة الفريق.

 

ووفقاً للتقارير المغربية، فإن المغربي أشرف من شرقي الذي رحل من الريان القطري، أصبح على رادار الأندية السعودية العديدة، والراغبة في الظفر بخدماته خلال الفترة القليلة المقبلة.على خدمات بن شرقي لاعب الزمالك الأسبق، والذي مازال على رادار الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، قبل أن يرحل من الفريق القطري.
وأوضحت الصحف والتقارير الأخرى، بإن بن شرقي لديه عرض من نادي الرائد السعودي من أجل الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق القطري في الموسم المنصرم.

ويسعى الزمالك إلى أن يفرض شروطه المادية القوي عن العرض السعودي، ويبحث مع اللاعب التواجد بالرقم الذي يرغب فيه، ولكن مهما بلغ العرض من قوة، لن يكون مثل عرض الرائد السعودي.

وكشفت مصادر عديدة عن وجود عروض أخرى من جانب أندية سعودية، وأخرى خليجية لم يتم الكشف عنها، وأن وكيل اللاعب بات يفاضل بين العروض ويعرضها على اللاعب المغربي صاحب الامكانيات الفنية القوية.
وأضافت المصادر، أن وجهة بن شرقي لن تكون إلى القاهرة مرة أخرى، ولكنه يريد أن يخوض التجربة السعودية بكل حماسه وإصرار شديدين.

ويمني الزمالك النفس بالفوز بصفقة بن شرقي مرة أخرى، حيث قام اللاعب بتقديم أفضل عروض له في الصفوف البيضاء، في المواسم الماضية، وكان سبباً في أن يكون الزمالك أفضل مما عليه في وقت سابق.

وساهم بن شرقي في صناعة وتسجيل المزيد من الأهداف للقلعة البيضاء، حيث تميز بالسرعة والمهارة، والتسجيل من كل المسافات، فضلاً عن صناعة الأهداف لزملائه الآخرين في الخط الأمامي للفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى