اخبار الاهلى اليوم

الاهلى يترك صفقة الموسم للزمالك ويرفع اسم نجمه من القائمة وفرمان بيبو بشان كوناتى

ربما تشهد الفترة المقبلة في بطولة الدوري المصري، صفقة من العيار الثقيل، وذلك حال عدم تدخل بعض الأندية الخليجية لإفساد الموقف.
وصرح مصدر مقرب من إدارة الزمالك أن نادي الزمالك يسير نحو الاتفاق على ضم أشرف بن شرقي لمدة 3 مواسم لمدة 5 ملايين دولار.

 

 

وهناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة القلعة البيضاء في الوقت الحالي، من أجل حسم الاتفاق مع رشيد بن شرقي “شقيق” المحترف المغربي في صفوف الريان القطري.
وكان اسم أشرف بن شرقي قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك ولكن كان هناك تحفظ شديد من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بشأن ضمه.

وشهدت الأيام الماضية محاولة البعض طرح اسم أشرف بن شرقي على النادي الأهلي، ولكن لم يحدث أي تحركات رسمية من جانب القلعة الحمراء لبحث ضم نجم المغرب في الفترة المقبلة.
على جانب آخر أجرى البوركينابي محمد كوناتي، مهاجم فريق أخمات جروزوني الروسي، تصرف مثير وغريب من نوعه مع إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ما تسبب في غضب شديد من إدارة الأهلي.

وقال كوناتيه نصاً لإدارة النادي الأهلي، إنه ينتظر العديد من العروض الأوروبية التي سوف يحضرها له وكيله، وأنه يتطلع إلى الاستمرار الأوروبي، وعدم العودة إلى القارة الإفريقية، وأنه يضع النادي الأهلي في المرتبة الثانية.
ووفقاً لمصادر وثيقة الصلة من إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، فإن كوناتي ينتظر العروض الأوروبية، ويدرك جيداً أن النادي الأهلي فريق كبير، ولكنه يتطلع إلى أن يجمع بين الفريق الأقوى أوروبيا،ً وبين الأموال التي سوف يتقاضاها منه.

ويسعى كوناتي إلى الحصول على المقابل المادي الأبرز في المقام الأول، وأنه في حال غلق المفاوضات الأوروبية معه، سوف يلتفت إلى العرض المقدم من النادي الأهلي المصري الأكثر شعبية في إفريقيا.
وشدد المصدر، على أن كوناتي يدرك قيمة وقامة النادي الأهلي جيداً، ولكنه يعلم أنه في أوروبا سوف يتقاضى مزيداً من الأموال، وأنه يريد أن يؤمن مستقبله المادي بشكل جيد وأفضل مما هو عليه حالياً.

 

وأبدى الكابتن محمود الخطيب، رئيس لجنة الكرة، غضبه مما أثير حول وضع النادي الأهلي في المقام الثاني بالمفاوضات، وأنه يجرى الاتفاق حالياً على مهلة من أجل رد اللاعب، وتحديد موعد أقصى قبل التفاوض مع الصفقات الأخرى.
وفى مفاجأة مدوية توصل مجلس إدارة النادي الأهلي لاتفاق جديد مع أحد لاعبي القلعة الحمراء لرفع اسمه من القائمة الأساسية بالموسم الجديد بناءً على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر، خاصةً في ظل صعوبة مشاركته على أثر الإصابة التي يعاني منها.

ومن المقرر أن ينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الرحيل عن الفريق، والانتقال إلى أي ناد في الموسم المقبل دون الرجوع إلى مسؤولي القلعة الحمراء.
وصرح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة الفريق سيتم استبعاد الدولي التونسي علي معلول لاعب المارد الأحمر من القائمة بالموسم الجديد من أجل إتاحة الفرصة لضم لاعب أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكد المصدر، أن الأهلي يرغب في ضم ظهير أيسر أجنبي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، ويكون بديلاً لمعلول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى