اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يعلن قرار مثير بشان مروان عطية

ينتظر مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة سارة من قبل مسؤولي الفريق، عقب عودته من المشاركة في معسكر الفراعنة.
ويتواجد مروان عطية ضمن معسكر منتخب مصر لخوض مباراة غينيا بيساو المقرر إقامتها غدا، بعد المشاركة أمام بوركينافاسو التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين لهدف، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.مسؤولي الفريق قرروا تعديل عقد مروان عطية بعد تلقيه عددا من العروض المغرية من أندية الخليج في السعودية وقطر بجانب تلقيه عدة استفسارات من أندية أوربا.

 

وشدد المصدر أنه جرى زيادة راتب مروان عطية ليحصل على راتب يصل إلى 11 مليون جنيه في الموسم الواحد بدلاً من 7 ملايين جنيه.
ومن المقرر أن يجدد النادي الأهلي عقد مروان عطية لمدة 5 مواسم مقبلة مع زيادة راتبه بجانب منحه عدة امتيازات منها المشاركة في الحملات الإعلانية.

 

نفى مصدر في نادي الأهلي ما تردد حول تلقي النادي عرضًا من نادي الرائد السعودي لضم لاعب وسط الفريق، مروان عطية، مؤكدًا أنه لم يتلقى أي عروض رسمية للتعاقد مع اللاعب.

أشار المصدر إلى أن وكيل اللاعب قد أبلغ النادي برغبة بعض أندية الخليج في ضم مروان عطية خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستبدأ في الأسابيع المقبلة، لكن حتى الآن لم تصل أي عروض رسمية للأهلي.

وأضاف المصدر: “مروان عطية يعتبر أحد العناصر الأساسية في فريق الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وقد قدم أداءً جيدًا مع النادي ومنتخب مصر. من الصعب التخلي عن خدماته في الموسم المقبل، ولكننا سندرس أي عروض رسمية تصلنا بخصوص مروان عطية أو أي لاعب آخر، خاصةً وأنه قد يكون هناك عروضًا جذابة تستحق النظر إليها، وبناءً على رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة”.

تجدر الإشارة إلى أن مروان عطية انضم إلى صفوف الأهلي في يناير 2023 قادما من صفوف الاتحاد السكندري، وأصبح أحد أهم أعمدة الفريق الأساسية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى