اخبار الاهلى اليوم

الصفقة خلصت والله العظيم..مهيب عبدالهادى:الخطيب لم يكتفى بضم نجم الزمالك ويمنعه من ضم هدف جوميز والاعب يوقع الى الاهلى فى المطار

حاول نادي الزمالك في الفترة الماضية التحرك مبكراً من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الصفقات الهامة على الساحة لبحث امكانية الحصول على خدماتها حال الانتهاء من أزمة القيد.

 

أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وفريق اتحاد جدة، رفض من الأساس فكرة الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، رغم الإغراءات المالية التي قدمها له ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء الأسبق والذي يدعم المجلس الحالي بشكل قوي.

وقال الاعلامى مهيب عبدالهادى  أبلغ أحمد حجازي إدارة فريق الزمالك بعدم رغبته في اللعب بالدوري المصري سوى مع النادي الأهلي فقط في الفترة المقبلة، كما شدد على امتلاكه بعض العروض الخليجية في الوقت الحالي وتحديداً من أندية أخرى في الدوري السعودي.
ويعتبر فريق الوحدة السعودي من الأندية التي ترغب في خطوة ضم أحمد حجازي حال رحيله بشكل رسمي عن اتحاد جدة في الأيام القادمة.

 

حسب مهيب في النادي الأهلي، لم يطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء الحصول على خدمات أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة في الفترة الماضية.

 

وقال مهيب هناك تحفظ من جانب الإدارة الحمراء على خطوة ضم مدافع المنتخب الوطني لأسباب فنية، بالتزامن مع تعرضه في الفترة الماضية لأكثر من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، كما تخطى الـ33 عاماً.
وكان السويسري مارسيل كولر قد أوصى في الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات زين الدين بلعيد المدافع الجزائري في صفوف فريق اتحاد العاصمة، وهناك مفاوضات قوية من جانب القلعة الحمراء لحسم الصفقة في الأيام القادمة لضم اللاعب لمدة 4 سنوات.

واكد مهيب  ان ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق كان يدعم حسين لبيب وكان يريد اهداء بلعبد للزمالك لكن الخطسيب خطفه وحرم الزمالك منه والاعب وقع للاهلى فى المطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى