الاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

حقيقة توقيع نجم الزمالك للاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وارتبط اسم محمد عواد في الأونة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف الأهلي في حال عدم تجديد عقده مع الزمالك في الفترة المقبلة خاصًة أنه يُماطل في تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء بسبب قلة راتبه.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء أن توقيع محمد عواد إلى الأهلي والرحيل عن صفوف الزمالك أمر ليس له أساس من الصحة في الوقت الحالي مشيرًا إلى أن اللاعب اصبح حارس مرمى الفارس الأبيض الأول.
وأضاف” كمان النادي الأهلي لا يفاوضه على الإطلاق، الأحمر عنده محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء، ومصطفى مخلوف”.

وأفاد أن كل ما يتردد عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع محمد عواد غير صحيح مؤكدًا أن المارد الأحمر لديه ه 5 حراس، والزمالك هيجدد عقد حارسه خلال أيام، خاصًة بعدما أصبح الحارس الأساسي وظهر مع المنتخب الوطني في معسكر تصفيات كأس العالم 2026.
وكان عواد على مقاعد بدلاء منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026، والتي فاز الفراعنة على الأول 2-1، فيما تعادل مع الثاني 1-1.

 

ويبحث نادي الزمالك في الفترة الحالية عن التعاقد مع حارس جديد في ظل الأنباء التي تشير إلى توقيع محمد صبحي حارس مرمى القلعة البيضاء على عقود انتقاله لصفوف بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وأفادت التقارير أن الزمالك يستهدف التوقيع مع حارس مرمى النادي الأهلي المُعار محمود الزنفلي من صفوف الداخلية وذلك حال عدم رغبة المارد الأحمر في تفعيل بند الشراء بصورة نهائية ورحيله في الصيف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى