اخبار الاهلى اليوم

خطف صفقة العبقرى والامير..مدحت شلبى:ورب الكعبة الخطيب خلص من 72ساعه اقوى صفقات الصيف وضم النووى والصفقة هتعمل بركان بالزمالك قبل السوبر الافريقي

فجر الإعلامي مدحت شلبى، مفاجأة من العيار الثقل أن النادي الأهلي يرغب في تدعيم صفوف الفريق الاول بمدافع قوي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتخطي الأزمة التي ضربت الفريق في قلب الدفاع اخيرا .

 

وفي تصريحات تليفزيونية، قال مدحت شلبى : «الأهلي يستهدف التعاقد مع إياد العسقلاني، مدافع النادي الإسماعيلي السابق وروستوف الروسي الحالي، حيث ستكون ضربة الموسم حال تمكن مسئولي القلعة الحمراء من إتمام التعاقد معه».

وتابع: «إياد العسقلاني، مدافع ينتظره مستقبل كبير في الكرة المصرية في مركز قلب الدفاع».

 

 

وزاد قائلاً: «النادي الأهلي يستعد لتقديم عرض رسمي للنادي الروسي للتعاقد مع اللاعب».

وكان إياد العسقلاني، قد انتقل لصفوف روستوف الروسي، في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من النادي الإسماعيلي، في صفقة انتقال نهائي.

وقال مدحت شلبى ورب الكعبة   هناك صفقة اخرى اقوى والصفقة خلصت وخلاص يتحدى الدنيا ويؤكد الخطيب خلص اقوى صفقات الاهلى وهتعمل بركان بالزمالك بعد كام يوم والايام بيننا مشيرا الى ان وحيد يسرى لاعب طلائع الجيش وقع للاهلى من 48ساعه وكلوا الحلو وشربوا حاجه ساقعة كمان مش بس كده الزمالك كان عايز يضم موبولو نجم الاتحاد وفيه معلومات ان الاهلى حصل على توقيعه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى