اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

رسميا اول صفقات الاهلى تعرف عليه

حسم النادي الأهلي صفقة مدافع اتحاد العاصمة، زين الدين بلعيد بعد أن قرر تفعيل الشرط الجزائي المقدر بـ 750 ألف يورو سيستفيد منها النادي الجزائري.

‎وبحسب صحيفة «الخبر» الجزائرية تم الاتفاق بين اللاعب السابق لنصر حسين داي وإدارة بطل إفريقيا على توقيع عقد يربطه بالفريق يمتد لـ 4 مواسم مع راتب سنوي يقارب نصف مليون يورو في الموسم الأول على أن يرتفع على امتداد سنوات العقد الأربع.

‎سيكون زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة، ثالث لاعب جزائري يحمل ألوان فريق القرن بعد مواطنه أمير سعيود الذي انضم للأهلي في 2009 قادما من أكاديمية الفتي العربي دون أن يكون موفقا في تلك التجربة وأحمد قندوسي المعار حاليا إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

‎من مواليد 25 مارس 1999 عرف بلعيد التألق بألوان اتحاد العاصمة ولفت الأنظار بشكل خاص خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي توج بها فريقه العام الماضي حيث سجل عددا من الأهداف الحاسمة وصار مطلبا لمدرب الأهلي كولر منذ تألقه في نهائي السوبر الإفريقي، وتسجيله هدف الفوز لفريقه أمام المارد الأحمر في سبتمبر الماضي.

‎شارك اللاعب صاحب الـ25 عامًا، في 32 مباراة هذا الموسم مع فريقه اتحاد العاصمة، بواقع 18 مباراة في الدوري الجزائري، و9 مواجهات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، إلى جانب 4 مباريات في كأس الجزائر، وواحدة في السوبر الإفريقي.

‎سجل بلعيد خلالها 5 أهداف، بواقع هدف في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، و3 في الكأس، وهدفا في نهائي السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، والتي توج بها فريقه في النهاية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى