السلايدرالكره المصرية

سر رفض محمد صلاح قرار حسام حسن

شهدت الساعات القليلة الماضية، انباء تفيد برفض محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، الخروج من مواجهة غينيا بيساو، في الدقائق الأخيرة، في اللقاء الذي أقيم مساء امس الاثنين، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.وكشف الإعلامي إسلام صادق، مفاجأة مدوية بشأن رفض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خروجه من الملعب، خلال مواجهة غينيا بيساو، ونزول مصطفى فتحي، حيث اعترض اللاعب على قرار حسام حسن، والخروج من المباراة.

 

وكتب إسلام صادق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، محمد صلاح رفض قرار حسام حسن بالتبديل ونزول مصطفى فتحي في تعادل المنتخب الوطني مع غينيا بيساو 1-1 بتصفيات المونديال.

ورد اتحاد الكرة، على الانباء التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة، بشأن رفض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الخروج من ملعب المباراة، والتبديل خلال لقاء غينيا بيساو، ونزول مصطفى فتحي، وحقيق رفض مو لقرار حسام حسن.

وقال اتحاد الكرة في تصريحات نشرها المركز الإعلامي: “لا صحة نهائيا لما يتردد عن رفض محمد صلاح الخروج، إذ لم يطلب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر استبداله من الأساس، واكتفى بنزول ناصر ماهر فقط، بدلاً من أحمد أمين أوفا”.

ونجح منتخب مصر الأول، في التعادل إيجابيا أمام غينيا بيساو، بهدف لكل منهما، في المواجهة القوية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الاثنين، على ملعب 24سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026.

وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث يتصدر منتخب مصر، المجموعة الأولى، بـ10 نقاط، جمعهما من 4 مباريات، حيث فاز الفراعنة في 3 مباريات وتعادل في مواجهة وحيدة، بينما يتواجد منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، جمعهما من 4 مباريات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى