اخبار الاهلى اليوم

شوبير:بالاسماء صفقات الاهلى الجديدة بينهم ساحر الكرة الافريقية وقرار مثير بشان احدث صفقات الاهلى وتراجع الخطيب لاول مرة فى قراره بسبب هذا الاعب

ألمح الإعلامي أحمد شوبير بأسماء للاعبين الأجانب المغادرين الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم، بالإضافة لموقف على معلول والأجانب من الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم.

 

 

وعبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس، قال أحمد شوبير: «بالنسبة لعلي معلول، فهو مقدر جدًا عند النادي الأهلي قد يتم رفع اسمه من قائمة الفريق في الدور الأول حسب تقرير الدكتور هيرجع امتى والدور الأول هيخلص امتى، التجديد مع معلول ليس فيه أي مشاكل والتعليمات جوه النادي الأهلي أن معلول مكمل مع النادي، لكن غصب عنك لازم تجيب بديل عشان محمد شكري صفقه رجعت سيراميكا تاني».

وتابع: «موديست موضوعه انتهى وقد يرحل بنهاية الشهر الحالي في حالة وجود عرض له ورغبته هي من ستحسم رحيله نهاية الشهر الحالي أو بنهاية الموسم».

وشدد شوبير: «المؤكد استمراره مع النادي من الأجانب رضا سليم موضعة محسوم100%، وبيرسي تاو عقده مستمر، وديانج مستمر في حالة عدم وصول عقد كبير».

وأكمل: «المشكلة بين قندوسي وكريستو الذي اصبح فوق السن، وكريستو لاعيب هايل بس الكيميا بينه وبين كولر مش أحسن حاجة لكن لو أخد فرصته هيكمل مع الأهلي».

كشف عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالاهلى عن وضع النادي الأهلي 4 صفقات سوبر، بينهم 3 لاعبين أفارقة، في حساباته، من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الجديد، الذي يخوض خلاله كأس العالم للأندية

 

 

وقال القيعى ان الصفقت الاربع بينهم الملقب بالعقرب والاخطبوط والبرنس والساحر ويكفى الاهلى منها ثلاث صفقات فقط

 

 

وقال القيعى يملك الأهلي بين صفوفه 5 لاعبين أجانب، هم التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق، الذي لم يتحدد مصيره من الرحيل حتى الآن، عقب نهاية العقد أو البقاء، بالإضافة لرضا سليم.

ويستعد الأهلي لرحيل الفرنسي أنتوني موديست، والبحث إمكانية رحيل المالي أليو ديانج، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، في حالة وجود عرض مناسب لهما في الصيف المقبل، من أجل رحيلهم بمبلغ مناسب.

محمد كوناتي على رأس اهتمامات الأهلي
ويعد البوركينابي محمد كوناتي، مهاجم أخمات الروسي، على رأس اهتمامات الأهلي، لدعم صفوف الفريق، وأكد وكيله أنه في حالة قبول عرض مصري سيكون من النادي الأحمر.

 

زين الدين بلعيد على الخط
اللاعب الثاني المرشح بقوة للانضمام للأهلي، هو الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، الذي بحسب مصادر داخل النادي الأحمر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أتم اتفاقه مع الفريق الأحمر.

 

يحيي عطية الله مرشح للأهلي
أما اللاعب الثالث، هو المغربي يحيي عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي، الذي يعد من الأسماء المرشحة للفريق الأحمر، بعد هبوط ناديه لدروي الدرجة الثانية الروسية، ورغبة ناديه في رحيله.

صفقة محلية أجنبية للنادي
وبحسب تقارير صحفية قطرية، فإن يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، من ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الفريق، ولن يستحوذ على مكان للاعبين الأجانب، خاصة أنه مصري الأصل، وسيجري قيده كلاعب محلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى