اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كهربا يثير الجدل بالاهلى وحقيقة الرحيل

بات الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مقربة من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما اصبح خارج حسابات السويسري مارسيل كولر.

 

وارتبط اسم كهربا في الساعات الماضية بالرحيل عن أسوار النادي الأهلي إلى أحد الدوريات الخليجية مع نهاية الموسم، وذلك بقرار من السويسري مارسيل كولر وفقًا لتقارير قد انتشرت في الساعات الماضية.

 

 

وعلم الاهلى اليوم  أن السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي لم يضع اسم كهربا ضمن قائمة الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي وذلك بسبب الاعتماد عليه في مركزين رأس الحربة والجناح الأيسر.
وأشارت مصادر داخل القلعة الحمراء أن كولر يتمسك باستمرار كهربا إلا أن الأخير يرغب في الرحيل لسببين، أولهما خروجه من حسابات مارسيل كولر الأساسية، والاعتماد على وسام أبو علي.

وأكد اللاعب أيضًا على امتلاكه لعرض خليجي يفوق أضعاف ما يتقضاه داخل القلعة الحمراء حيث يترقب منحه الضوء الأخضر من مسؤولي الفريق القاهري بالرحيل، من أجل التقدم بعرض رسمي، وبدء إجراءات الرحيل مع اقتراب نهاية الموسم.
وفي السياق نفسه بدأت إدارة الأهلي وضع عدد من المهاجمين داخل بطولة الدوري المصري أمام المدرب السويسري كولر للمفاضلة بينهم لتعويض رحيل كهربا، حال التقدم بعرض مناسب لإدارة النادي.

واصبح الثلاثي أحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر، وأسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي، وأحمد شريف، لاعب نادي فاركو، على رأس المرشحين لتعويض كهربا حال رحيله في القلعة الحمراء.
ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي فاركو ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة 14 يونيو المقبل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى