اخبار الاهلى اليوم

كولر يفاجئ الاهلى بقرار الثنائى ويتراجع عن اهم صفقاته

شهدت الساعات القليلة الماضية، دخول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام قوي مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، وذلك بسبب عدم رغبته في رحيل ثنائي الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ويرفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل الثنائي رضا سليم وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء

 

 

ورغبته في الإبقاء عليهم، وتجديد تعاقدهم، مع الفريق الأحمر، وعدم رحيلهم، في ظل البطولات التي سيخوضها الفريق، خلال الموسم الجديد، والاحتياج لهما، حيث يعد الثنائي من القوام الأساسي الذي يعتمد عليه السويسري مارسيل كولر.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، رحيل الثنائي رضا سليم وبيرسي تاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب الاحتياج لهم، وعدم الاستماع إلى قرار لجنة التخطيط.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  السويسري مارسيل كولر، تمسك ببرسي تاو، ورضا سليم، ورفض رحيلهم خلال الفترة الحالية، وطالب بتمديد عقد الجنوب إفريقي، وتمسك بالإبقاء عليه داخل الفريق الأحمر، على الرغم من حديث لجنة التخطيط.

وعلى جانب اخر أجرى البوركينابي محمد كوناتي، مهاجم فريق أخمات جروزوني الروسي، تصرف مثير وغريب من نوعه مع إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ما تسبب في غضب شديد من إدارة الأهلي.

 

وقال كوناتيه نصاً لإدارة النادي الأهلي، إنه ينتظر العديد من العروض الأوروبية التي سوف يحضرها له وكيله، وأنه يتطلع إلى الاستمرار الأوروبي، وعدم العودة إلى القارة الإفريقية، وأنه يضع النادي الأهلي في المرتبة الثانيةووفقاً لمصادر وثيقة الصلة من إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، فإن كوناتي ينتظر العروض الأوروبية، ويدرك جيداً أن النادي الأهلي فريق كبير، ولكنه يتطلع إلى أن يجمع بين الفريق الأقوى أوروبيا،ً وبين الأموال التي سوف يتقاضاها منه.
ويسعى كوناتي إلى الحصول على المقابل المادي الأبرز في المقام الأول، وأنه في حال غلق المفاوضات الأوروبية معه، سوف يلتفت إلى العرض المقدم من النادي الأهلي المصري الأكثر شعبية في إفريقيا.

وشدد المصدر، على أن كوناتي يدرك قيمة وقامة النادي الأهلي جيداً، ولكنه يعلم أنه في أوروبا سوف يتقاضى مزيداً من الأموال، وأنه يريد أن يؤمن مستقبله المادي بشكل جيد وأفضل مما هو عليه حالياً.
وأبدى الكابتن محمود الخطيب، رئيس لجنة الكرة، غضبه مما أثير حول وضع النادي الأهلي في المقام الثاني بالمفاوضات، وأنه يجرى الاتفاق حالياً على مهلة من أجل رد اللاعب، وتحديد موعد أقصى قبل التفاوض مع الصفقات الأخرى.

ولا يريد النادي الأهلي تشتيت الأمور، حيث يضع نصب عينيه على لاعب وحيد، بدون الدخول في المفاوضات مع البدائل الكثيرة، وذلك بهدف الانتهاء من ملف تلو الآخر، بشكل نهائي ورسمي.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحسم الملفات سريعاً، خاصة المتعلقة بالجانب الهجومي، حتى لا تتكرر أخطاء الماضي في الصيف المنصرم، والتي لم يتعاقد فيها الأهلي مع لاعبين في الهجوم بشكل جيد.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى