اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

امام ينصف الاهلى ويصدم الزمالك

تسببت بعض التصريحات الصادرة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم في الساعات الماضية، بحالة من الجدل داخل صفوف القلعة الحمراء.وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس “محمد الشيبي لاعب بيراميدز تسبب في مخالفة اللوائح وذلك بعد التصعيد إلى الاتحاد الدولي”.

وأوضح “معاقبة الشيبي من خلال الإيقاف 6 مباريات وتغريمه كان بسبب اللجوء إلى الاتحاد الدولي، ولذلك أتمنى أن تنتهي الأزمة”.

 

وكشف “علينا الاعتراف أن عقوبة لجنة رابطة الأندية من البداية كانت هزيلة، وكان يجب تغليظ عقوبة حسين الشحات جناح الأهلي”.

-الانتقادات تلاحق خالد الدرندلي بسبب الأهلي ومنتخب مصر

وفي نفس السياق، تعرض خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى انتقادات كبيرة في الساعات الماضية وذلك بسبب بعض التصريحات خلال ظهوره الإعلامي مع أحمد شوبير.

كانت البداية في توجيه انتقادات قوية له من جانب الجماهير المصرية، وذلك بعد تأكيد وجود مشاورات على الخط بين حسام حسن المدير الفني ومحمد صلاح جناح منتخب مصر وقائد الفراعنة بشأن استبداله ونزول مصطفى فتحي بدلا منه قبل أن يرفض العالمي الخروج من الملعب.

 

وتكشف تصريحات خالد الدرندلي عن التدخل في أمور لا تعنيه، وكان من الممكن أن يتجنب الحديث في هذا الملف بدلا من تصدير المشاكل والأزمات والتوتر في علاقة محمد صلاح مع حسام حسن.

الأزمة الثانية تتمثل في انتقادات جماهير الأهلي، لتصريحات خالد الدرندلي وذلك بعد أن قال محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء السابق كان أفضل من محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، وذلك على أرض الواقع يعتبر غير منطقي في ظل الانجازات الكبيرة التي يحققها الأهلي في جميع الملفات تحت قيادة الأسطورة بيبو.

زر الذهاب إلى الأعلى