اخبار الاهلى اليوم

محمد الليثى يعلن عن خليفة على معلول بالاهلى وبديل افشه

قال الإعلامى محمد الليثى أن النادي الأهلي يفاضل خلال الفترة الحالية بين أكثر من لاعب لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالموسم المقبل بعد إصابة علي معلول اللاعب الأساسي بقطع في وتر أكيلس ويحتاج للعلاج فترة لا تقل عن 6 أشهر.

 

وأوضح الليثي خلال تصريحات إذاعية، صباح اليوم، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب لتدعيم مركز الجبهة اليسرى ويأتي أبرزها المغربي يحيي عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، ويسري وحيد ومصطفى ميسي من الدوري المصري.
وشدد الليثي أن صفقة يحيى عطية الله تواجه بعض المشاكل المالية مع النادي الروسي ووكيله، لذا فإن الأهلي يضع عدة خيارات محلية للتعاقد مع أحدهم حال فشل المفاوضات مع النجم المغربي.

 

 

وذكر محمد الليثي أن الرباعي يسرى وحيد ووليد علي ومصطفى ميسي ومحمد حمدي ضمن الأسماء المطروحة لخلافة علي معلول وسيتم إختيار أحدهم حال فشل صفقة عطية الله.

 

ومن الجدير بالذكر أن عقد علي معلول مع الأهلي ينتهي، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الرحيل عن الفريق، والانتقال إلى أي ناد في الموسم المقبل دون الرجوع إلى مسؤولي القلعة الحمراء.
توقع الإعلامي إبراهيم فايق ما سيحدث مع اللاعب التونسي علي معلول في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل إصابته وتزامن ذلك مع تجديد تعاقده.

وأشار فايق إلى أنه يتوقع أن يتم تجديد عقد علي معلول من قِبل إدارة النادي الأهلي، ومع ذلك قد يتم استبعاده من القائمة الأساسية للفريق بهدف إتاحة الفرصة لضم لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف فايق أن إدارة النادي الأهلي تقدر المساهمات الكبيرة التي قدمها علي معلول في تاريخ النادي، ولذا فإنه من المرجح أن يتم اتخاذ إجراءات تكريمية له على ما قدمه.
يتوقع أن تكون هذه التوقعات قريبة من الواقع وأنه قد يتم تجديد عقد علي معلول مع إمكانية استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق لفترة محدودة من أجل تعزيز صفوف النادي بلاعب أجنبي جديد.

يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لإجراء مجموعة من التعديلات على صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.
السويسري مارسيل كولر لا يمانع خطوة رحيل بعض الأسماء الكبيرة في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وفتح كولر الباب أمام خطوة بيع عقد بيرسي تاو في نهاية الموسم الحالي، ونفس الأمر ينطبق على محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء.

-كولر يبحث عن ضم جناح جديد يمكنه المشاركة تحت رأس الحربة لتعويض أفشة وتاو يرغب كولر في ضم صفقة جديدة بمواصفات مختلفة في القلعة الحمراء من خلال ضم لاعب يجيد المشاركة في الجناح بالإضافة إلى امكانية توظيفه تحت رأس الحربة.

وكان بيرسي تاو قد تلقى بعض العروض في الفترة الماضية من صفوف فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ولكن تحفظ النادي الأهلي على المقابل المادي الضعيف المعروض حيث لم يتجاوز الـ600 ألف دولار.

في الوقت الذي يرتبط خلاله اسم محمد مجدي أفشة بامكانية انتقاله إلى الخليج في الموسم الجديد في ظل أنباء عن متابعة أندية سعودية وقطرية له في ظل توتر علاقته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.وينتهي عقد بيرسي تاو مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ولا يمانع مجلس الأهلي رحيله وذلك حال وصول عرض قوي لضمه، بدلا من رحيله في نهاية موسم 2025 دون تحقيق أي استفادة مالية.

زر الذهاب إلى الأعلى