اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد الليثى يكشف صفقة الاهلى وبديل على معلول وقرار الخطيب

قال الإعلامى محمد الليثى أن النادي الأهلي يفاضل خلال الفترة الحالية بين أكثر من لاعب لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالموسم المقبل بعد إصابة علي معلول اللاعب الأساسي بقطع في وتر أكيلس ويحتاج للعلاج فترة لا تقل عن 6 أشهر.وأوضح الليثي خلال تصريحات إذاعية، صباح اليوم، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب لتدعيم مركز الجبهة اليسرى ويأتي أبرزها المغربي يحيي عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، ويسري وحيد ومصطفى ميسي من الدوري المصري.

 

وشدد الليثي أن صفقة يحيى عطية الله تواجه بعض المشاكل المالية مع النادي الروسي ووكيله، لذا فإن الأهلي يضع عدة خيارات محلية للتعاقد مع أحدهم حال فشل المفاوضات مع النجم المغربي.

وذكر محمد الليثي أن الرباعي يسرى وحيد ووليد علي ومصطفى ميسي ومحمد حمدي ضمن الأسماء المطروحة لخلافة علي معلول وسيتم إختيار أحدهم حال فشل صفقة عطية الله.

 

ومن الجدير بالذكر أن عقد علي معلول مع الأهلي ينتهي، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الرحيل عن الفريق، والانتقال إلى أي ناد في الموسم المقبل دون الرجوع إلى مسؤولي القلعة الحمراء.
توقع الإعلامي إبراهيم فايق ما سيحدث مع اللاعب التونسي علي معلول في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل إصابته وتزامن ذلك مع تجديد تعاقده.

وأشار فايق إلى أنه يتوقع أن يتم تجديد عقد علي معلول من قِبل إدارة النادي الأهلي، ومع ذلك قد يتم استبعاده من القائمة الأساسية للفريق بهدف إتاحة الفرصة لضم لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف فايق أن إدارة النادي الأهلي تقدر المساهمات الكبيرة التي قدمها علي معلول في تاريخ النادي، ولذا فإنه من المرجح أن يتم اتخاذ إجراءات تكريمية له على ما قدمه.
يتوقع أن تكون هذه التوقعات قريبة من الواقع وأنه قد يتم تجديد عقد علي معلول مع إمكانية استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق لفترة محدودة من أجل تعزيز صفوف النادي بلاعب أجنبي جديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى