اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

افشه يرحل عن الاهلى وكولر يفاجئ الجميع

كشف مصدر مطلع مقرب من محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأخير يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأزمة الأخيرة مع مارسيل كولر، ومنعه من التدريبات.

 

أفشة يسعى للخروج لفترة على سبيل الإعارة إلى السعودية
وقال المصدر في تصريحات خاصة للاهلى اليوم  «أفشة بدأ يفكر بقوة في البحث عن عرض في أحد الأندية السعودية، خلال الفترة المقبلة للرحيل عن الأهلي؛ بسبب الصدام الأخير مع مارسيل كولر وبعض زملائه داخل الفريق».

 

وأكد أن «أفشة» يشعر بعدم الراحة داخل الفريق منذ بداية الموسم، وزاد الأمر بعد الأزمة الأخيرة مع مارسيل كولر بعض زملائه، ويخشى من تفاقمها خلال الفترة المقبلة ويزيد الوضع بشكل أسوأ، خاصةً في ظل شخصية كولر القوية.

أفشة يسعى للرحيل وكولر لا يمانع
وأضاف المصدر أن كولر يرى أن الخروج في الوقت الحالي لأحد الأندية الخليجية هو الحل المناسب للأزمة الحالية، وأن الابتعاد لفترة سيعيد تصفية الأجواء مع زملائه داخل الفريق والجماهير من جهة، ويستعيد بريقه وتألقه من جهة أخرى.

واختتم أن «أفشة» يرغب في الرحيل إلى الدوري السعودي، وتحدث مع أكثر من شخص بينهم شخصية كبيرة، لإيجاد فرصة للرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.فى الوقت الذى تدخل الخطيب للتهدئة خوفا من انتقال صاحب القاضية للزمالك رغم ان الخطيبب اتخذ قرار بتغليظ عقوبة افشه

جدير بالذكر أن أفشة دخل في أزمة مع الجهاز الفني؛ خلال الفترة الماضية، ومنعه مارسيل كولر من حضور التدريبات قبل أن يم العفو عنه بعد اعتذاره، وتم توقيع عقوبة مالية وفقًا للائحة الخاصة بالنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى