اخبار الاهلى اليوم

الاهلى يبعد نجم الزمالك الذى لم يستطع شراءه ودخل فى مفاوضات مع نجمه بع الرحيل ونجم الاهلى على ابواب الزمالك

كشف محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، عن تسببه في رحيل إيمانويل إيمونيكي نجم الزمالك السابق، إلى أحد الدوريات الأوروبية، بعد التألق الذي ظهر به مع الفارس الأبيض خلال مسيرته مع الفريق.

محمد عبدالوهاب: تسببت في رحيل إيمونيكي عن نادي الزمالك
وقال محمد عبدالوهاب في تصريحات تلفزيونية:« كان هناك لاعب في نادي الزمالك، اسمه إيمانويل إيمونيكي، وكان متألق للغاية مع نادي الزمالك خلال السنوات الماضية، والأمر كان مؤثر على جماهير النادي، مشيراً إلى أنه قام بجلب عقد له من ألمانيا، وتسببت في رحيله عن صفوف الفريق».

 

 

وتابع:« أي لاعب كان النادي الأهلي في حاجة له، كنت دائما ما اقوم بجلب عرض له من أحد الأندية الخارجية، ومن ثم التعاقد معه قبل ذلك، وهذا الأمر حصل في أكثر من صفقة في وقت سابق».

كشف محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، عن سر فشل انتقال طارق حامد إلى صفوف الفريق خلال السنوات الماضية، وذلك خلال فترة تواجده في نادي سموحة، قبل الانتقال إلى الزمالك خلال السنوات الماضية.

2 مليون جنيه سبب فشل صفقة انتقال طارق حامد إلى الأهلي
وأكد محمد عبدالوهاب في تصريحات تلفزيونية:« أن فرج عامر رئيس نادي سموحة، طلب الحصول على مبلغ 6 مليون جنيه، من أجل انتقال طارق حامد إلى النادي الأهلي، والمفاوضات كانت تسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن السبب وراء انتقاله لنادي الزمالك، 2 مليون جنيه فقط».

 

 

وتابع:« خزينة النادي الأهلي، كانت بها مبلغ 4 مليون جنيه فقط، أثناء صفقة انتقال طارق حامد من نادي سموحة إلى الزمالك خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى أن النادي كانت يرغب في ضم طارق ولكن الأزمة المالية تسببت في هذا الأمر».

وشهدت الوسط الرياضي جدلًا واسعا حول من سيحرس مرمى النادي الأهلي بين الثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير، خاصة بعد تألق الأخير مع الأهلي محليًا وإفريقيًا.

تفاصيل موافقة الأهلي على إمكانية رحيل محمد الشناوي
وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: «مصطفى شوبير يقدم أداء متميز مع النادي الأهلي، ويستحق حراسة مرمى الفريق في الفترة القادمة، والشناوي لديه خبرات واسعة».

وأكمل: «هناك تفكير داخل النادي الأهلي بالموافقة على رحيل محمد الشناوي في حال وجود عرض جيد للاعب والنادي، والأهلي لن يمانع لأن الفريق «متأمن» بمصطفى شوبير، واللاعب سيرحل قبل انتهاء الموسم الحالي في حالة الموافقة على رحيله».

 

وأضاف: «احتراف محمد الشناوي مكسب للجميع، وهننتهي من الجدل المنتشر على مين فيهم الأفضل».

وتابع: «أعلم أن هناك عرض سعودي للتعاقد مع محمد الشناوي في الانتقالات القادمة».

ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، لملاقاة نادي فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى