اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يوجه ضربة موجعة الى احمد قندوسي

وجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، صدمة قوية وغير متوقعة إلى الجزائري أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتشهد الانتقالات الحالية عدد من المفاجآت سواء في عودة اللاعبين إلى النادي الأهلي أو من خلال التعاقد وإلغاء التعاقد مع اللاعبين الآخرين الذين يتطلعون إلى الحصول على الفرصة.وكشف الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، أن الجزائري أحمد القندوسي لن يكون ضمن العائدين إلى الصفوف الحمراء، من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وأضاف شوبير، أن القندوسي تلقى صدمة موجعة بشأن قرار كولر الراغب بتجديد إعارته مرة أخرى إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد تقديم موسم أكثر من رائع خارج القميص الأحمر.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن القرار كان بمثابة الصدمة لدى اللاعب الذي كان يظن أن الأداء سوف يكون شفيعاً له للعودة مرة أخرى إلى الأهلي، وحجز مكاناً أساسياً في الصفوف الحمراء.
وطالب القندوسي بضرورة حسم موقفه، خاصة أنه يرفض البقاء لفترة إضافية مقبلة في صفوف سيراميكا، ويتطلع إلى حسم موقفه بالكامل من أجل التفاوض مع العروض الأخرى بعيداً عن الدوري المصري.

وتابع شوبير: كولر طالب الحصول على مهلة إضافية بشأن التفكير الخاص بحسم موقف القندوسي من مواصلة مشاركة اللاعب مع الفريق أو الاستغناء عنه بشكل نهائي، بعد رفضه الاستمرار في الإعارة.

وقدم قندوسي أداء متميز مع النادي الأهلي، قبل أن يصاب بالرباط الصليبي، ويرحل إلى سيراميكا كليوباترا بشكل مؤقت عن طريق “الإعارة”، من أجل استعادة مستواه بالكامل والعودة مرة أخرى إلى الأهلي.
ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة شد وجذب في ملف القندوسي، خاصة أن اللاعب لا يريد الاستمرار في الدوري المصري، سوى في الأهلي، وأن الأمر برمته أصبح في يد السويسري مارسيل كولر.

زر الذهاب إلى الأعلى