اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

سر قرار كولر المثير بشان رضا سليم

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ترتيب المشهد داخل القلعة الحمراء بشأن بعض العناصر في الفريق.كل ما تردد بشأن رغبة مارسيل كولر في رحيل المحترف المغربي رضا سليم ليس له أي أساس من الصحة.

 

وهناك تمسك كبير من جانب مارسيل كولر باستمرار رضا سليم مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، حيث يراهن على تألق اللاعب مع الفريق.

وكان كولر قد شدد على المحترف المغربي رضا سليم ضرورة القيام بالواجبات الدفاعية وعدم تجاهل ذلك من أجل الاستمرار في التشكيل الأساسي وهو الأمر الذي يعمل عليه لاعب القلعة الحمراء في الوقت الحالي في ظل المنافسة الشرسة مع حسين الشحات وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

-موقف محمود متولي
يشترط السويسري مارسيل كولر استمرار ظهور محمود متولي بالمستوى الذي ظهر به في الفترة الماضية وابتعاد الإصابات العضلية عنه من أجل البقاء في قائمة الموسم الجديد.

 

وكان محمود متولي قد عاد إلى حسابات مارسيل كولر في بعض مباريات الفترة الماضية وظهر بشكل مميز، وهو ما جعله ينال إشادة الجهاز الفني.

وحتى هذه اللحظة لم يحسم السويسري مارسيل كولر موقف مدافع الفريق من الرحيل، ولكن يترقب ابتعاد الإصابات العضلية عن مطاردته وتألقه عندما تتاح له فرصة المشاركة في المباريات.

ويواصل النادي الأهلي في الوقت الحالي التحضير لخوض لقاء فاركو في بطولة الدوري والذي من المقرر أن يقام يوم الجمعة على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى