اخبار الاهلى اليوم

عمرو اديب يعلن رغبة الزمالك فى التعاقد مع نجم الاهلى لو بعكاز وصفقة القرن بالاهلى مثيرة وصدمة معلول

زاد الإعلامي عمرو أديب المعروف بتشجيعه لنادي الزمالك، الضغط على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.وكتب عمرو أديب عبر حسابه على منصة إكس “على بلاطة كده، لو الأهلي قرر يمشي معلول، إحنا مستعدين نرحب بيه مع معلمين الزمالك حتى لو ملعبش، حتى لو فضل بالعكاز”.

 

وجاءت تصريحات عمرو أديب من أجل الضغط على إدارة النادي الأهلي، خاصة أن عقد علي معلول ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، في حين يحتاج اللاعب لفترة تصل من 4 إلى 6 أشهر للتعافي من الإصابة.

ودفع ذلك مارسيل كولر لطلب ضم النجم المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق الوداد المغربي، في حين يفكر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي في تجديد عقد علي معلول تقديراً لما حققه خلال المرحلة الماضية من أرقام وبطولات مع القلعة الحمراء.

-اتحاد الكرة يكشف موعد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر خلال دور الـ32

-بيراميدز ضد النصر بالقاهرة يوم ١٥ يوليو.

-الزمالك ضد بروكسي يوم ١٨ يوليو وذلك على استاد القاهرة.-الأهلي مع الألومونيوم يوم ١٩ يوليو وذلك على استاد القاهرة.

وكانت رابطة الأندية قد قررت تأجيل مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز، وذلك بسبب معسكر منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.

-الزمالك يرفض الدخول في ملف كوناتيه

تحدثت تقارير صحفية عن قيام وكيل أعمال محمد كوناتيه بخطوة عرض الصفقة على نادي الزمالك، من أجل زيادة المزاد على مهاجم منتخب بوركينا فاسو في الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير أن نادي الزمالك رفض من الأساس الدخول في أي مفاوضات مع محمد كوناتيه لأسباب مالية، بالتزامن مع وجود مشكلة القيد.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد حاول عرض سير ذاتية على مارسيل كولر من أجل صرف النظر عن ضم المحترف البوركيني في الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم الاقتناع بقدراته بنسبة 100% بعد رحيله من صفوف أخمات جروزني الروسي عقب انتهاء عقده.

 

زر الذهاب إلى الأعلى