اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يضرب الصفقة التى تمسك بها الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت الراحلين عن النادي الأهلي، والصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من المنافسات القوية، خلال الموسم الجديد، سواء المحلية أو القارية، حيث هناك العديد من المباريات الهامة، ويرغب الفريق الأحمر، في زيادة عدد البطولات وتواجده على المنصات الدولية، والمنافسة بقوة، في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في عام 2025. 

 

وشهدت الفترة الماضية، موافقة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عودة أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر، والذي تمت إعارته إلى فريق سيراميكا كليوباترا، خلال الفترة الماضية، حيث ظهر اللاعب بشكل جيد خلال فترة تواجده مع الفريق، وظهوره بشكل جيد مع الفريق.

وعلم الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، كولر يتحفظ على عودة أحمد القندوسي وهناك جلسة قادمة مع وكيله تحسم موقف اللاعب، ويملك عرضين من تركيا والدوري الجزائري، وحتى الان موقف اللاعب غير مفهوم.

ويرفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، والتعاقد مع بعض العديد من الصفقات القوية في مختلف المراكز، استعداداً للموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى