اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر ينهى حلم 4صفقات بالاهلى

يسير جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بشكل قوي نحو تدعيم الفريق الأحمر بشكل مميز، وذلك قبل الموسم الجديد الصعب والذي سوف يشهد إقامة كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية.-يوسف أيمن
رغم اقتناع إدارة النادي الأهلي بالمستوى الفني لمدافع فريق الدحيل القطري، ولكن كان هناك رأي مختلف من جانب السويسري مارسيل كولر.

 

ووضع المدير الفني للنادي الأهلي، ملاحظات سلبية على طريقة لعب يوسف أيمن وتحديداً في طريقة التمركز والتعامل مع الكرات العالية وذلك رغم إجادته خطوة بناء الهجمة والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وانتهى الأمر إلى رفض كولر الصفقة.

-كولر يرفض المغربي محسن بوريكة

تحفظ السويسري مارسيل كولر على خطوة ضم المغربي محسن بوريكة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يفضل ضم البوركيني محمد كوناتيه على حسابه.

 

وجاء عدم حسم النادي الأهلي لموقف المغربي محسن بوريكة، ليدخل الزمالك في مفاوضات مع اللاعب من أجل جس نبضه في ظل رغبة خوسيه جوميز في ضم مهاجم أجنبي جديد.

-مهاجم الدوري البولندي
تم عرض اسم المهاجم الإسباني إريك إكسبوسيتو المتواجد في الدوري البولندي مع فريق شلوسك فروتسلاو، للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن تحفظ مارسيل كولر على خطوة ضم اللاعب حيث يرى انه لا يختلف كثيراً عن موديست ولا يجيد التعامل مع ألعاب الهواء تحت ضغط.

-محمد حمدي ظهير بيراميدز
رغم رغبة النادي الأهلي في ضم محمد حمدي ظهير أيسر منتخب مصر وفريق بيراميدز، بالإضافة إلى رغبة اللاعب ولكن تبقى العقبة في تأكد الإدارة الحمراء بوجود رفض من جانب الفريق السماوي لفكرة بيع اللاعب إلى القلعة الحمراء خاصة بعد تجديد عقده في الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى