السلايدرالكره المصرية

مفاجأة غير متوقعة بشان قضية رمضان صبحى والمنشطات

اتخذ نادي بيراميدز، قرارا مفاجئا بشأن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل الأزمة التي تواجهه بسبب المنشطات، وإمكانية إيقافه لفترة طويلة من جانب المنظمة الدولية «النادو».

 

 

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية، أن نادي بيراميدز، نجح بالفعل في تجديد التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة 5 سنوات بصورة رسمية، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

وكشف عن أنه جرى توثيق عقد رمضان صبحي في اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد حسم التفاوض الرسمي مع اللاعب على كافة التفاصيل، واستمراره ضمن صفوف الفريق السماوي بشكل رسمي.

ويواجه رمضان صبحي أزمة بسبب «عينة فاسدة» جرى الحصول عليها مؤخرًا من جانب لجنة المنشطات، ومن ثمّ سيخضع لجلسة استماع لاحقًا لتقديم دفوع جديدة، في محاولة لرفع الإيقاف المؤقت عنه.

وكان رمضان صبحي قد خضع مؤخرًا لجلسة استماع من قِبل الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو» على خلفية إيقافه من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا» بسبب التلاعب في عينة التحاليل الخاصة به عقب إحدى المباريات الإفريقية مع بيراميدز.

زر الذهاب إلى الأعلى