اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تشكيل الاهلى المتوقع امام فاركو

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على فريق فاركو في السابعة مساء باستاد برج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لبطولة دوري NILE بسبب خوض منتخب مصر لنهائيات كأس الأمم الإفريقية يناير 2024.

 

 

الأهلي يبحث عن الفوز على فاركو
يعود المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، لمبارياته المحلية بعد فترة من الغياب منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

يسعى الأهلي في مباراته اليوم أمام فاركو لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لمواصلة مشواره نحو اعتلاء صدارة الدوري.

 

وخاض المارد الأحمر مباراة ودية خلال الفترة الماضية، ضمن استعداداته لمباراة اليوم، كانت أمام فريق النجوم، وفاز بهدف نظيف سجله محمود عبد المنعم كهربا.

ويأمل الأهلي في حصد نقاط المباراة الثلاث في موقعة اليوم، للحفاظ على آماله في الفوز بلقب الدوري في ظل ابتعاد بيراميدز بصدارة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، علمًا بأن الأهلي لديه 8 مباريات مؤجلة، للتساوي مع بيراميدز في نفس عدد المباريات.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراتين.

قائمة الأهلي أمام فاركو
وتضم قائمة الأهلي لمباراة اليوم كل من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمود الزنفلي

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمر كمال، محمود متولي.

خط الوسط: عمرو السولية، إمام عاشور، مروان عطية، أليو ديانج ، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا، موديست.

فاركو يبحث عن مفاجأة أمام الأهلي
في المقابل، يبحث أحمد خطاب المدير الفنى لفريق فاركو، عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، للابتعاد عن قاع جدول ترتيب البطولة، والهروب من شبح الهبوط؛ حيث يحتل الفريق البرتقالي المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

ويأمل الجهاز الفني لفريق فاركو في عدم الخسارة في مباراة اليوم، واستمرار النتائج الإيجابية حيث تعادل في جولتين أمام سموحة والمقاولون العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى