اخبار الاهلىالسلايدر

اغرب ما قال كولر عن مباراة الاهلى وفاركو

أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على صعوبة مباراة اليوم أمام فاركو رغم الفوز بها ضمن منافسات الدوري المصري.
وتمكن الأهلي من الفوز على فاركو بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية.

 

وقال كولر في تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “مباراة فاركو كانت صعبة والأسباب واضحة، لأن هناك 18 لاعبًا غائبًا في الفترة الأخيرة خلال التوقف الدولي لانضمامهم للمنتخب الأول أو الشباب أو الأولمبي”.

 

وزاد: “لا نشتكي ولكن نحاول أن نخرج أفضل شيء لدينا، وحققنا المكسب في المباراة، وهذا أفضل شيء بالنسبة لي، والفترة المقبلة ستكون صعبة، لأننا سنخوض مباراة كل 3 أيام، وهذا سيحتاج إلى عمل كثير جدًا”.

وتابع: “كان هناك غياب للتجانس والتفاهم بجانب المستوى البدني، وكل هذه الظروف تسببت في زيادة صعوبة المباراة، ولكن في النهاية حققنا أهم شيء وهو الفوز”.

 

وأردف: “تنتظرنا فترة صعبة بسبب ضغط المباريات وهذا يحتاج عمل كبير في تجهيز اللاعبين، ويجب على اللاعبين النوم والأكل جيدًا والقيام بعمليات الاستشفاء بشكل جيد، وذلك بجانب أنني سأدرس مع الجهاز الفني اللاعبين الذين يمكن أن يأخذوا راحة ونقوم بالتدوير”.

وأكمل: “موديست تسبب في ضربة جزاء وقدم أمورًا كثيرة طلبناها منه، وليس هو الوحيد الذي يهدر الفرص، واستبداله لم يكن لذلك الأمر، المواسم الماضية كنا نهدر الفرص بشكل مكثف وعنيف، وموديست لم يكن متواجدًا”.

وواصل مدرب الأهلي: “لا يوجد تدوير في مركز حارس المرمى للأهلي، محمد الشناوي حارس مصر الأول ومن الطبيعي أنه عندما يعود من الإصابة أن يشارك في المباريات”.

واختتم: “محمد الشناوي قائد الأهلي وهذا لا يمنع أن مصطفى شوبير حارس المستقبل وقدم مستويات عظيمة خلال الموسم الجاري، وسأتحدث مع الثنائي وأنظر ما هو الأفضل للفريق بالفترة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى