اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قرار نهائى من الاهلى بشان موديست مفاجأة

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من بقاء الفرنسي أنتوني موديست مهاجم المارد الأحمر حتى نهاية الموسم الحاليوينتهي عقد موديست مع النادي الأهلي يوم 30 يونيو 2024 وذلك بعد انضمامه لمدة موسم واحد مع الفريق القاهري قادمًا من صفوف بورسيا دورتموند في صفقة مجانية الصيف الماضي.
وعلم الاهلى اليوم  أن كولر أخطر مجلس إدارة الأهلي بضرورة تمديد عقد موديست لمدة شهرًا واحدًا ينتهي في يوليو المقبل وذلك لاحتياجه الفني لخدماته في المباريات المقبلة عقب إصابة الفلسطيني وسام أبو علي.

وأكد كولر أنه ليس لديه وفرة كافية من المهاجمين بعد إصابة أبو علي الأمر الذي قد يصعب التخلي عن موديست في شهر يونيو الحالي مطالبًا إياه بتمديد عقد الفرنسي لمدة شهرًا اخر.

حسم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد رحيله عن القلعة الحمراء، لاسيما وأن اللاعب لم يتقدم أوراق اعتماده وظهر بمستوى ضعيف منذ انضمامه لصفوف المارد الأحمر.
وانضم موديست إلى النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بروسيا دورتموند، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهما في 5 بطولات.
وتحدث موديست في تصريحات لصحيفة “ليكيب” عن شعوره لعدم المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة هدف دون رد وحقق اللقب القاري الثاني عشر في تاريخه، قال:” لقد تحدثت لنفسي في كثير من الأحيان إنه يجب عليّ الفوز بشيء كبير في مسيرتي، لذلك استمتعت بهذه اللحظة”.

وأضاف لاعب بروسيا دورتموند السابق: “انتقلت لمدة موسم إلى الأهلي مع تمديد العقد لموسم آخر مرتبط بعدد مشاركاتي في المباريات”.
وعن سبب عدم مشاركته مع الأهلي في نهائي إفريقيا قال: “بمجرد تجاوز هذا العدد من المباريات سيتم تجديد عقدي مباشرةً، ومن المحتمل أن هذا سبب عدم مشاركتي في المباراة، لأنني وأحد من هدافي الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى