السلايدرالكره المصريةنجم الاسبوع

مفاجأة جديدة ومدوية فى قضية رمضان صبحى والمنشطات

رد حازم خميس، رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، على البيان الذي أصدره نادي بيراميدز، وهاجمه خلاله بسبب أزمة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، والخاصة بإفساد عينة المنشطات والتي خضع لها في الموسم الماضي.

 

 

وأكد خميس في تصريحات تليفزيونية: «لا يوجد أزمة في بيان بيراميدز، لا يوجد أي مشكلة في الدفاع عن لاعبه، النادي يجب أن يفعل ما يريد، ولكن الرد من عندنا».

وأضاف رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات: «المعلومات التي تتردد خاطئة البعض يقولها دون معرفة بالوضع، قلنا أن هناك مشكلة، وهناك عينة غير نمطية، وقلنا أن يجب تفسيرها من اللاعب وممثليه القانونيين».

 

واستكمل: «نحن نتحدث طبقًا للكود الدولي، نحن نتبع المنظمة الدولية في كل المخالفات، هناك 11 نقطة لمكافحة المنشطات، هناك الكثير ما الأمور المتعلقة بالأمر».

ورفض خميس ما قيل عن أنه يقول تصريحات من أجل تضليل الرأي العام، مشيرًا إلى أنه يرد على كل الإدعاءات الخاصة من أشخاص غير مسؤولين بالمنظمة المصرية.

وواصل: «رمضان صبحي الآن في لجنة الاستماع، وهي لجنة مستقلة لا يمكن لأحد التأثير عليها، هل أنا من الممكن أن أقوم بالتأثير على اللجنة هذا لا يعقل».

وأضاف: «العينة يتم الحصول عليها أمام ضابط مكافحة المنشطات، اللاعب يمنحها في عبوة بلاستيك، وذلك في قارورة قادمة من سويسرا ويغلقها بيده، والعينة تخرج إلى معمل برشلونة برقم كودي وليس اسم اللاعب».

وأتم: «اللاعب يمضي على ورقة الخاصة بالعينة وكذلك مندوب المنظمة يوقع على الورقة للتأكد بأنها عينة اللاعب».

زر الذهاب إلى الأعلى