اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موديست يفاجئ الاهلى بقرار الرحيل

كشف الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء، حاسما مصير رحيله خلال الفترة المقبلة عن القلعة الحمراء، خاصة أن اللاعب لم يقدم أوراق اعتماده وظهر بمستوى متواضع منذ قدومه للأحمر.

 

 

وانتقل «موديست» إلى الأهلي لمدة موسم واحد فقط بعد انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني العام الماضي، وسجل 5 أهداف وصنع 3 أخرى في 5 بطولات مختلفة.

وعن شعوره لعدم لعب المباراة النهائية أمام الترجي بدوري أبطال إفريقيا، والتي فاز فيها الأهلي وحقق اللقب الـ12 في تاريخه، قال موديست في تصريحاته لصحيفة «ليكيب» الفرنسية: «لقد قلت لنفسي في كثير من الأحيان إنه يجب عليّ الفوز بشيء كبير في مسيرتي، لذلك عشت هذه اللحظة بفرح وحماس».

وأضاف المهاجم الفرنسي: «انتقلت لمدة موسم واحد فقط إلى الأهلي مع تمديد لموسم آخر مرتبط بعدد مشاركاتي مع النادي الأهلي».

 

سبب غياب موديست عن نهائي دوري أبطال إفريقيا.. اللاعب يرد
وتابع لاعب بروسيا دورتموند السابق: «بمجرد تجاوز هذا العدد سيتجدد عقدي تلقائيًا، ربما هذا سبب عدم مشاركتي في النهائي، لأنني واحد من هدافي الفريق».

عقد موديست مع الأهلي
وكان النادي الأهلي قد حصل على خدمات الفرنسي أنتوني موديست، في الصيف الماضي، قادمًا إلى القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بروسيا دورتموند الألماني، ووقع على عقد لمدة موسم واحد مع المارد الأحمر، لكن اللاعب لم تتخط مشاركاته مع ناديه العدد المحدد في عقده لتمديده مرة أخرى.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فاركو، في السابعة مساء غدًا الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 11 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى