اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

نجم اخر يرحل عن الاهلى

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك متجهًا للدوري السعودي.

 

 

ووضع موقع «ترانسفير ماركت» المختص بشائعات الانتقالات والصفقات، اسم كهربا ضمن اللاعبين الذي تطاردهم الأخبار بالرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط وجود 3 أسماء آخرى هم المالي أليو ديانج، لاعب الوسط، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق بجانب محمد عبد المنعم.

 

وأوضح الموقع أن كهربا مرتبط بالانتقال لصفوف الرائد السعودي ليحل في تجربة جديدة في الدوري السعودي، وسط ترقب الجميع التفاوض على الصفقة بحسب الموقع، حيث لم يتم تحديد أي نسبة لنجاح الصفقة.

وكشفت التقارير أن أليو ديانج لا يزال مرتبط بالانتقال لصفوف الوكرة، في حين يرتبط بيرسي تاو بالانضمام لكايزر تشيفز في حين يتواجد محمد عبد المنعم وسط اهتمام موناكو الفرنسي وجالاطة سراي التركي بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ابتعاد كهربا عن المشاركة مع مارسيل كولر
ويرتبط كهربا بعقد مع فريق الأهلي حتى صيف 2026، إلا أن اللاعب ابتعد عن الصورة والمشاركة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى