اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يستعيد نجمه امام الاتحاد السكندرى

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بالنادى الأهلي، بورفة لخطة مواجهة الاتحاد السكندري، في بطولة الدوري الممتاز، وذلك خلال التدريبات التي سيخوضها الفريق على ملعبه قبل السفر إلى الاسكندرية للدخول في معسكر الإعداد للمباراة .

 

 

ويلتقي الاتحاد السكندري مع الأهلي، الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدورى الممتاز.

ويبدأ كولر، في تجهيز خطة مناسبة للمباراة لرغبتة في استغلال الصحوة التي يمر بها الأهلى حاليًا عقب تتويجه بدوري أبطال أفريقيا والفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف لمواصلة مسيرة الإنتصارات أمام زعيم الثغر.

وينتظر أن يجرى كلور تعديلات طفيفة على تشكيل الفريق بإعادة عمر كمال عبدالواحد، إلى الناحية اليسرى، على أن يقود محمد هانى الناحية اليمنى حيث يعود للمشاركة بعد إنتهاء أجازة الزواج التي حصل عليها عقب عودتة من المشاركة مع المنتخب الوطنى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم .

وغاب محمد هانى عن مباراة الأهلى وفاركو أمس والتى فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بسبب احتفاله بزفافه، ويعد محمد هانى أحد العناصر الأساسية في تشكيل الأهلى ومنتخب مصر بالسنوات الأخيرة.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو لضمان تحقيق انتصار جديد على الاتحاد ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

وتعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندري مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

زر الذهاب إلى الأعلى