اخبار الاهلى اليوم

الخطيب يتدخل بقرار تاريخى وكهربا يرحب وصفقة الاهلى الجديدة تعلن خلال ساعات والاهلى يطيح بالنجم المغرور بعد ساعات مكن توقيعه

أزمة كبيرة تواجه مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد تعطل خطة استقرار الفريق في الوقت الحالي.وتسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إجراء عملية تغييرات في صفوف الفريق هذا الصيف، استعدادا للموسم الجديد.
حيث يواجه الأهلي أزمة كبيرة، تتمثل في المهاجم محمود عبد المنعم « كهربا»، الذي بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر إلى أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم القادم.

 

 

وعلم الاهلى اليوم  من مصدر مطلع داخل الأهلي، أن أندية دوري روشن ترغب في الحصول على خدمات محمود كهربا في الوقت الراهن، للتحضير لفترة الاعداد الخاصة بالموسم الجديد.

وشدد المصدر على أن اللاعب لديه عروض من أندية روشن وهم؛ الرائد والفتح والاتفاق ويرغبان كلاهما في ضم مهاجم الأهلي حاليا قبل إنتهاء الموسم الرياضي في مصر.
وأوضح المصدر أن المدرب السويسري مارسيل كولر رئيس الجهاز الفني للأهلي، بات في مأزق كبير بسبب هذا الأمر خاصةً بعد إصابة وسام أبو علي والاستقرار على رحيل أنتوني موديست، لذا يتبقى فقط مهاجم وحيد وهو « كهربا» الذي بات قريبا للغاية من الرحيل عن الفريق الأحمر.
وأضاف: ” العرض الرسمي المقدم من نادي الرائد يصل إلى مليون و800 ألف دولار مقابل الإعارة لمدة موسم، مشددا بأن الإدارة لم تحسم الأمر حتى الآن بسبب كولر.

في مفاجأة مدوية بات مجلس إدارة النادي الأهلي تحت التهديد بسبب الخوف من فشل الصفقة الجديدة، لترميم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد المليئ بالكثير من التحديات على أثر مشاركة نادي القرن في بطولة إنتركونتيننتال 2024، وكأس العالم للأندية 2025 بثوبها الجديد.

 

 

ويمثل زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، صدمة كبيرة بالنسبة إلى مسئولي الأهلي في الوقت الراهن بسبب الخوف من فشل الصفقة التي ينتظرها الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر وكذلك جماهير القلعة الحمراء.
وطرح ملف انتقال بلعيد نفسه بقوة داخل أروقة الأهلي ويواصل الحديث الآن عن كيفية حسم صفقة الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويسعى الأهلي للتعاقد مع المدافع الجزائري خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد لاسيما خوف الإدارة من رحيل محمد عبد المنعم إلى الاحتراف الخارجي وتكرار إصابة محمود متولي.
ويتمثل القيمة المالية التي طرحها الأهلي لنظيره اتحاد العاصمة في شراء اللاعب قرابة مليون دولار فقط، وهذا الأمر يشكل أزمة كبيرة في اقتراب فشل انضمام المدافع إلى صفوف الشياطين الحمر.
وعلم الاهلى اليوم  أن مجلس إدارة اتحاد العاصمة يريد مليون و200 ألف دولار بالإضافة إلى و20% نبسبة إعادة بيع بلعيد، من أجل الموافقة على انتقال اللاعب.
وحتى الآن لم يحسم إدارة الأهلي صفقة انتقال بلعيد، وينتظر المسؤولين للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.

وكان بلعيد قد انضم إلى نادي اتحاد العاصمة مطلع موسم 2020، ويرتبط بعقد مع ناديه ينتهي في صيف 2026.
ولعب المدافع الجزائري 153 مباراة خلال مسيرته الكروية نجح في تسجيل 16 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه.
وشارك مع المنتخب الجزائري في 7 مواجهات، ولعب أساسيا في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين النسخة الماضية، وسجل هدفا في مباراة نصف النهائي.

اقترب يزن النعيمات لاعب منتخب الأردن وفريق الأهلي القطري، من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بناءً على رغبة في الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد الذي سيشهد على مونديال الأندية ودوري أبطال إفريقيا. يزن النعيمات نجم المنتخب الأردني حاز على رضى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بعدما تم ترشيحه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، ليتم وضعه ضمن الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر في الشق الهجومي.
من هو يزن النعيمات جوهرة الأردن القريب من الأهلي ؟.. 5 معلومات مثيرة

 

• النعمات مواليد عام 1999 ويبلغ من العمر 25 عام، كان أحد أفضل لاعبي بطولة كأس الأمم الآسيوية النسخة الماضية
• أحد أفضل المهاجمين في قارة آسيا
• قاد منتخب بلاده للتأهل إلى كأس الأمم الآسيوية 2023

• قدم يزن مستوى متألق مع فريق الأهلي القطري ومنتخب بلاده خلال الفترة الماضية

• شارك في الموسم الحالي مع الأهلي القطري في 19 مباراة سجل 7 أهداف وصنع مثلهما

بينما على الصعيد الدولي فقد شارك مع المنتخب الأردني في 46 مباراة دولية منذ انضمامه عام 2021 وسجل خلالهما 17 هدف وساهم في ظهور منتخب بلاده بصورة مميزة.
ويرغب النادي الأهلي في الحصول على خدمات المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لترميم صفوف الفريق هجوميا خاصةً بعد ظهور أنتوني موديست بمستوى متواضع وكذلك محمود كهربا، بجانب إصابة وساه أبو علي.

ويستعد الأهلي للعودة مرة أخرى إلى عجلة الدوري المصري، بعد إنتهاء فترة الراحة والتدريبات الجماعية للفريق على أثر التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي.
ويواجه الأهلي نظيره فاركو، مساء غدا الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، ضمن لقاء مؤجل بينهما من الجولة التاسعة من دوري نايل.

زر الذهاب إلى الأعلى