اخبار الاهلى اليوم

بعد فشل صفقة الموسم كولر يضحى بالثلاثى وكهربا ينقذ الموقف وعلاقة الخطيب الرائعة تعيد للاهلى صفقته الكبرى ومشكلة كولر تتعقد

تردد خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحد اللاعبين الأقوياء داخل القارة الأوروبية، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

 

 

ضرورة التعاقد مع بديل قوي للفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأحمر، والذي سيرحل عن الأهلي نهاية الموسم الجاري، بفرمان من محمود الخطيب، وكولر، والذي طلب عدم التجديد للاعب، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل الفريق.

 

 

وحدد النادي الأهلي، محمد كوناتيه، لاعب منتخب بوركينا فاسو، واحد المهاجمين الأقوياء والذي نشط مؤخرا في الدوري الروسي، لتعويض رحيل أنتوني موديست، والتعاقد معه، وضرورة وجود بديل قوي في الخط الأمامي برفقه محمود كهربا، ووسام أبو علي.

وعلم الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، أن هناك أزمة جديد ستضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البوركيني محمد كوناتيه رفض الانضمام إلى الأهلي، ويفضل الاحتراف الخارجي، بجانب أن لجنة التخطيط حتى الآن متحفظة على اللاعب وترفض الدخول في مفاوضات معه، على الرغم من طلب كولر.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، من أجل الاستعداد بقوة للموسم المقبل.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

أزمة كبيرة تواجه مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد تعطل خطة استقرار الفريق في الوقت الحالي.وتسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إجراء عملية تغييرات في صفوف الفريق هذا الصيف، استعدادا للموسم الجديد.
حيث يواجه الأهلي أزمة كبيرة، تتمثل في المهاجم محمود عبد المنعم « كهربا»، الذي بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر إلى أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم القادم.

 

 

وعلم الاهلى اليوم  من مصدر مطلع داخل الأهلي، أن أندية دوري روشن ترغب في الحصول على خدمات محمود كهربا في الوقت الراهن، للتحضير لفترة الاعداد الخاصة بالموسم الجديد.

وشدد المصدر على أن اللاعب لديه عروض من أندية روشن وهم؛ الرائد والفتح والاتفاق ويرغبان كلاهما في ضم مهاجم الأهلي حاليا قبل إنتهاء الموسم الرياضي في مصر.
وأوضح المصدر أن المدرب السويسري مارسيل كولر رئيس الجهاز الفني للأهلي، بات في مأزق كبير بسبب هذا الأمر خاصةً بعد إصابة وسام أبو علي والاستقرار على رحيل أنتوني موديست، لذا يتبقى فقط مهاجم وحيد وهو « كهربا» الذي بات قريبا للغاية من الرحيل عن الفريق الأحمر.
وأضاف: ” العرض الرسمي المقدم من نادي الرائد يصل إلى مليون و800 ألف دولار مقابل الإعارة لمدة موسم، مشددا بأن الإدارة لم تحسم الأمر حتى الآن بسبب كولر.

زر الذهاب إلى الأعلى