اخبار الاهلى اليوم

حل واحد لعودة قندوسي للاهلى وهؤلاء لازم يرحلوا وصفقة الموسم اتحسمت واعلانها خلال ايام

شهدت الأيام الأخيرة الماضية تطورات بشأن الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق المعار في صفوف سيراميكا كليوبارترا لنهاية الموسم، بين لجنة تخطيط الكرة في الأهلي بقيادة محسن صالح، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم الاهلى اليوم  أن لجنة التخطيط أبدت تحفظها على قرار كولر بشأن عدم رغبته في عودة الجزائري أحمد قندوسي لصفوف الفريق في الموسم الجديد رغم تألقه الكبير في صفوف نادي سيراميكا.

كولر يكشف أسباب رفضه عودة أحمد قندوسي

 

وكشف كولر عن أسباب رفضه عودة أحمد قندوسي إلى صفوف الفريق، إذ جاء السبب الأول هو وجود أكثر من لاعب في خط الوسط وهو ما يقلل من فرص ظهور اللاعب في التكشيل الأساسي وجاء السبب الآخر هو استغلال اللاعب لمكان لاعب أجنبي في قائمة فريق النادي الأهلي.

وبحسب ما أكده مصدر فإنّ كولر منح لجنة التخطيط حلًا وحيدًا لعودة أحمد قندوسي، وهو النجاح في تسويق المالي أليو ديانج ورحيل اللاعب في نهاية الموسم.

كولر يطيح بثنائي أجنبي في الأهلي
وفي سياق متصل، استقر الجهاز الفني للأهلي في وقت سابق على رحيل ثنائي أجنبي في صفوف الفريق، وهما، الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، بعد انضمامه للفريق في بداية الموسم الجاري، بجانب رحيل محمد الضاوي كريستو، الذي انضم للأهلي في شهر يناير بالموسم قبل الماضي، خاصة أن اللاعب أصبح فوق السن ويحتاج إلى مكان لاعب أجنبي في قائمة الفريق بعدما تم قيد اللاعب منذ انضمامه للفريق تحت السن.

ومن ناحية اخرى شهدت الساعات الأخيرة الماضية تطورات جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء بشأن الصفقة الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة.

وبحسب ما كشفه مصدر داخل النادي الأهلي، فإنّ الساعات الماضية شهدت تحركًا جديدًا من مسؤولي لجنة التعاقدات بالأهلي بتقديم عرضٍ مادي جديد لحسم الصفقة بعدما شهدت الفترة الماضية وجود نية من اللاعب لرفض عرض الأهلي، والانضمام إلى أحد فرق الدوري البلجيكي.

 

وأوضح المصدر، أنّ النادي الأهلي تقدم بعرض مادي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري يصل إلى مليون دولار بجانب بعض المكافآت المالية من تتويج اللاعب بالبطولات مع الفريق.

وأضاف أنّ الأهلي رفع عرضه المادي أيضًا بشأن راتب زين الدين بلعيد إذ رصد النادي راتبًا 500 ألف دولار بالموسم للاعب قبل أن يقرر زيادته إلى 600 ألف دولار بالموسم الواحد.

وشدد المصدر، على أنّ الأهلي قرر التقدم بعرضٍ رسميٍّ جديد لنادي اتحاد العاصمة ولوكيل اللاعب، يقرب زين الدين بلعيد من التوقيع بشكل رسمي مع النادي الأهلي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

الأهلي يضم زين الدين بلعيد ويفاضل بين صفقة دفاعية أخرى
وينوي مسؤولو النادي الأهلي ضم مدافع محلي جديد بجانب صفقة زين الدين بلعيد برغبة من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بسبب اقتراب رحيل محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى