اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

ضربة موجعة جديدة للاهلى قبل مباراة الاتحاد السكندرى

شهدت الساعات القليلة الماضية، تعرض أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال الفترة الماضية، وغيابه عن مواجهة فاركو، في الدوري، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة.وتعرض أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية في الركبة، خلال مشاركته في التدريبات الأخيرة، قبل مواجهة فاركو، واللاعب لم ينضم إلى القائمة، بسبب بعض الآلام في الركبة، وغيابه عن التدريبات الجماعية.

 

وأجرى أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الفحوصات الطبية، مساء أمس، وقبل خوض التدريبات اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، من أجل الاطمئنان عليه استعدادا للفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وعلم  الاهلى اليوم من مصادره داخل النادي الأهلي، أكرم توفيق، لاعب الفريق الأحمر، تواجد في التدريبات اليوم، بعد الاطمئنان عليه واللاعب جاهز من أجل المشاركة في المباريات بعد منحه الضوء الأخضر من الإدارة الطبية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، أمام نظيره الاتحاد السكندري، في المواجهة التي ستلعب على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 ، من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى