اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يفاجئ الجميع ويقرر رحيل الموهوب فى صدمة قوية

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على التفريط في أحد أهم لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل الدعم الجماهيري الكبير والحاجة الماسة لجهوده في الفريق.

 

واستقر كولر على رحيل محمود عبد المنعم “كهربا” إلى خارج الديار، واللعب في الدوري السعودي، وذلك بعد قدوم أكثر من عرض مؤكد وكبير لرحيل اللاعب من صفوف النادي الأهلي.ويريد كولر منح الفرصة مرة أخرى إلى كهربا من أجل خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي، بناء على طلب اللاعب الذي يتطلع إلى عدم الجلوس على دكة البدلاء من جهة، وإنعاش خزينته بالأموال بعد دفع الغرامة الكبرى لنادي الزمالك.
ويتطلع كهربا إلى تعويض ما تكبده وما سوف يدفعه خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى حل نهائي مرضي، سوف يوافق على قرار الإعارة وليس البيع النهائي.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يبد كولر اعتراضه على رحيل “كهربا” بأي طريقة ترتضي بها لجنة التعاقدات ولجنة الكرة خلال الفترة المقبلة سواء بالبيع النهائي أو الإعارة.

ويعد نادي الرائد السعودي الأكثر جدية من الأندية الأخرى التي تتطلع الحصول على خدمات كهربا، وذلك من خلال العرض المادي المقدم والذي يصل إلى مقابل جيد يكفل للأهلي الحصول على بديل من خلاله.

وكان مارسيل كولر، أبدى انزعاجه الشديد من أي قرار يتم اتخاذه من قبل لجنة التخطيط بشأن الموافقة على رحيل اللاعبين قبل إيجاد بديل مناسب، خاصة أن الأهلي لم ينهي أية صفقات بشكل رسمي حتى الآن.
ويجري الآن التفاوض مع اللاعبين المتميزين الذين تم عرضهم على كولر، وسط تكتم شديد من قبل لجان الإعلام داخل النادي الأهلي، وعدم الافصاح عن أية أمور خاصة بأسماء اللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى