اخبار الاهلى اليوم

محمد بركات:والله مش معقول..كولر يطيح بمعشوق الخطيب ونجم الزمالك يفاجئ الاهلى وصفقة عالمية تقترب من الاهلى

كشف الاعلامى محمد بركات نجم الاهلى السابق عن قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، التفريط في أحد أهم لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل الدعم الجماهيري الكبير والحاجة الماسة لجهوده في الفريق.

 

وقال بركات استقر كولر على رحيل محمود عبد المنعم “كهربا” إلى خارج الديار، واللعب في الدوري السعودي، وذلك بعد قدوم أكثر من عرض مؤكد وكبير لرحيل اللاعب من صفوف النادي الأهلي.ويريد كولر منح الفرصة مرة أخرى إلى كهربا من أجل خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي، بناء على طلب اللاعب الذي يتطلع إلى عدم الجلوس على دكة البدلاء من جهة، وإنعاش خزينته بالأموال بعد دفع الغرامة الكبرى لنادي الزمالك.
ويتطلع كهربا إلى تعويض ما تكبده وما سوف يدفعه خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى حل نهائي مرضي، سوف يوافق على قرار الإعارة وليس البيع النهائي.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يبد كولر اعتراضه على رحيل “كهربا” بأي طريقة ترتضي بها لجنة التعاقدات ولجنة الكرة خلال الفترة المقبلة سواء بالبيع النهائي أو الإعارة.

ويعد نادي الرائد السعودي الأكثر جدية من الأندية الأخرى التي تتطلع الحصول على خدمات كهربا، وذلك من خلال العرض المادي المقدم والذي يصل إلى مقابل جيد يكفل للأهلي الحصول على بديل من خلاله.

وكان مارسيل كولر، أبدى انزعاجه الشديد من أي قرار يتم اتخاذه من قبل لجنة التخطيط بشأن الموافقة على رحيل اللاعبين قبل إيجاد بديل مناسب، خاصة أن الأهلي لم ينهي أية صفقات بشكل رسمي حتى الآن.
ويجري الآن التفاوض مع اللاعبين المتميزين الذين تم عرضهم على كولر، وسط تكتم شديد من قبل لجان الإعلام داخل النادي الأهلي، وعدم الافصاح عن أية أمور خاصة بأسماء اللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم.

تلقى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضربة قوية خلال الساعات الماضية في ظل اهتمام بعض الأندية السعودية بضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وأفادت تقارير صحفية في وقت سابق عن تلقي محمود كهربا عرضًا من جانب نادي الرائد السعودي من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد.

 

وأبدى محمود كهربا بالفعل ترحيبه بشكل مبدئي على الانتقال لصفوف الرائد السعودي مطالبًا مسؤولي النادي الخليجي بضرورة إنهاء كافة التفاصيل مع الأهلي لحسم الصفقة بشكل نهائي في الصيف الجاري.
وأبدى محمود كهربا استياءه الشديد في الفترة الماضية من قلة مشاركاته مع النادي الأهلي واعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر على الفرنسي أنتوني موديست رغم قلة مستواه وإصابة الفلسطيني وسام أبو علي.

وفي الوقت الذي يُلقى الرائد السعودي اهتمامًا بضم كهربا في الصيف المقبل إلا أن الفريق الخليجي يُفكر في الحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك السابق والريان القطري الحالي.
هذا الأمر الذي قد يتسبب في غضب محمود كهربا في ظل المحادثات الشفهية التي تلقاها من جانب النادي السعودي للخروج إلى دوري روشن من صفوف الأهلي لخوض تجربة الاحترافية مجددًا في المملكة السعودية.
وانتهى عقد بن شرقي مع فريق الريان القطري، الذي قرر عدم تجديد التعاقد معه. سبق أن ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي الزمالك، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين في المفاوضات.

وضع بن شرقي، جناح فريق الريان القطري، شروطًا للانضمام إلى الفريق الأول في نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشترط الحصول على 3 ملايين يورو سنويًا كراتب مقابل الموافقة على العودة إلى صفوف القلعة البيضاء.
في البداية، أبدى مسؤولو النادي الأبيض موافقتهم على عودة اللاعب المغربي، الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين جماهير النادي. ومع ذلك، قد تعرقل الطلبات المالية البالغة التي يطلبها اللاعب اتمام الصفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى