اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ازمة كبرى تضرب الاهلى وصفقة الموسم هناك جديد وقصة كوناتى انتهت

تردد خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحد اللاعبين الأقوياء داخل القارة الأوروبية، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع بديل قوي للفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأحمر، والذي سيرحل عن الأهلي نهاية الموسم الجاري، بفرمان من محمود الخطيب، وكولر، والذي طلب عدم التجديد للاعب، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل الفريق.

 

وحدد النادي الأهلي، محمد كوناتيه، لاعب منتخب بوركينا فاسو، واحد المهاجمين الأقوياء والذي نشط مؤخرا في الدوري الروسي، لتعويض رحيل أنتوني موديست، والتعاقد معه، وضرورة وجود بديل قوي في الخط الأمامي برفقه محمود كهربا، ووسام أبو علي.

وعلم الاهلى اليوم من مصادره داخل النادي الأهلي، أن هناك أزمة جديد ستضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البوركيني محمد كوناتيه رفض الانضمام إلى الأهلي، ويفضل الاحتراف الخارجي، بجانب أن لجنة التخطيط حتى الآن متحفظة على اللاعب وترفض الدخول في مفاوضات معه، على الرغم من طلب كولر.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، من أجل الاستعداد بقوة للموسم المقبل.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى