اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يتخذ قرار مثير امام صفقة تبتز النادى فمن هو

في مفاجأة مدوية بات مجلس إدارة النادي الأهلي تحت التهديد بسبب الخوف من فشل الصفقة الجديدة، لترميم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد المليئ بالكثير من التحديات على أثر مشاركة نادي القرن في بطولة إنتركونتيننتال 2024، وكأس العالم للأندية 2025 بثوبها الجديد.

 

 

ويمثل زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، صدمة كبيرة بالنسبة إلى مسئولي الأهلي في الوقت الراهن بسبب الخوف من فشل الصفقة التي ينتظرها الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر وكذلك جماهير القلعة الحمراء.
وطرح ملف انتقال بلعيد نفسه بقوة داخل أروقة الأهلي ويواصل الحديث الآن عن كيفية حسم صفقة الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويسعى الأهلي للتعاقد مع المدافع الجزائري خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد لاسيما خوف الإدارة من رحيل محمد عبد المنعم إلى الاحتراف الخارجي وتكرار إصابة محمود متولي.
ويتمثل القيمة المالية التي طرحها الأهلي لنظيره اتحاد العاصمة في شراء اللاعب قرابة مليون دولار فقط، وهذا الأمر يشكل أزمة كبيرة في اقتراب فشل انضمام المدافع إلى صفوف الشياطين الحمر.
وعلم الاهلى اليوم  أن مجلس إدارة اتحاد العاصمة يريد مليون و200 ألف دولار بالإضافة إلى و20% نبسبة إعادة بيع بلعيد، من أجل الموافقة على انتقال اللاعب.
وحتى الآن لم يحسم إدارة الأهلي صفقة انتقال بلعيد، وينتظر المسؤولين للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.

وكان بلعيد قد انضم إلى نادي اتحاد العاصمة مطلع موسم 2020، ويرتبط بعقد مع ناديه ينتهي في صيف 2026.
ولعب المدافع الجزائري 153 مباراة خلال مسيرته الكروية نجح في تسجيل 16 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه.
وشارك مع المنتخب الجزائري في 7 مواجهات، ولعب أساسيا في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين النسخة الماضية، وسجل هدفا في مباراة نصف النهائي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى