اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

الاهلى يقنع كولر بالصفقة البديلة لنجم العاصمة زين الدين

سيطرت حالة من القلق لدى مسؤولي النادي الأهلي في الفترة الحالية بعد أنباء فشل صفقة التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي ضرورة التعاقد مع مدافع سوبر خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تعزيز الخط الخلفي للمارد الأحمر في الموسم الجديد بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين.

 

وأفادت تقارير صحفية جزائرية في الساعات الماضية عن تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع زين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة لضمه في الصيف المقبل في ظل رفض الأخير تفعيل الشرط الجزائي في عقد المقدر بـ750 ألف دولار.

 

وأشارت التقارير الصحيفة إلى أن بلعيد كان يرغب في دخول النادي الأهلي بمفاوضات جادة مع اتحاد العاصمة من أجل شرائه بمقابل مادي مناسب دون تفعيل الشرط الجزائي في ظل رغبته بالخروج من الباب الكبير لناديه الحالي.
وعرض بالفعل مسؤولي النادي الأهلي قيمة مالية قدرها 800 ألف دولار بزيادة 50 ألف عن الشرط الجزائي في عقد بلعيد مع اتحاد العاصمة للحصول على خدماته الأمر الذي قوبل بالرفض النهائي من جانب النادي.

وفي الوقت ذاته يوجد محاولات أخيرة من جانب مسؤولي النادي الأهلي لحسم التعاقد مع بلعيد حيث تم رفع قيمة العرض المالي لمليون دولار الأمر الذي قد يُقرب المدافع الجزائري من ارتداء القميص الأحمر.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن هناك اقتراح داخل لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بإقناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بضم اللاعب يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري في الصيف الجاري.
وأكدت المصادر أن هناك اقتناع تام داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بإمكانيات لاعب الدحيل على عكس رغبة كولر الذي يتمسك بشدة بضم المدافع الجزائري زين الدين بلعيد في الصيف الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى