اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقة الاهلى الكبرى

اقترب يزن النعيمات لاعب منتخب الأردن وفريق الأهلي القطري، من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بناءً على رغبة في الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد الذي سيشهد على مونديال الأندية ودوري أبطال إفريقيا. يزن النعيمات نجم المنتخب الأردني حاز على رضى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بعدما تم ترشيحه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، ليتم وضعه ضمن الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر في الشق الهجومي.
من هو يزن النعيمات جوهرة الأردن القريب من الأهلي ؟.. 5 معلومات مثيرة

 

• النعمات مواليد عام 1999 ويبلغ من العمر 25 عام، كان أحد أفضل لاعبي بطولة كأس الأمم الآسيوية النسخة الماضية
• أحد أفضل المهاجمين في قارة آسيا
• قاد منتخب بلاده للتأهل إلى كأس الأمم الآسيوية 2023

• قدم يزن مستوى متألق مع فريق الأهلي القطري ومنتخب بلاده خلال الفترة الماضية

• شارك في الموسم الحالي مع الأهلي القطري في 19 مباراة سجل 7 أهداف وصنع مثلهما

بينما على الصعيد الدولي فقد شارك مع المنتخب الأردني في 46 مباراة دولية منذ انضمامه عام 2021 وسجل خلالهما 17 هدف وساهم في ظهور منتخب بلاده بصورة مميزة.
ويرغب النادي الأهلي في الحصول على خدمات المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لترميم صفوف الفريق هجوميا خاصةً بعد ظهور أنتوني موديست بمستوى متواضع وكذلك محمود كهربا، بجانب إصابة وساه أبو علي.

ويستعد الأهلي للعودة مرة أخرى إلى عجلة الدوري المصري، بعد إنتهاء فترة الراحة والتدريبات الجماعية للفريق على أثر التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي.
ويواجه الأهلي نظيره فاركو، مساء غدا الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، ضمن لقاء مؤجل بينهما من الجولة التاسعة من دوري نايل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى