اخبار الاهلى اليوم

صفقة الاهلى الكبرى من الدورى السعودى ورحيل جوهرة الاهلى الكبرى و3ضربات مؤلمة للاهلى قبل مباراة القمة امام الزمالك

كشف موقع ترانسفير ماركت مفاجأة جديدة بشأن مهاجم النادي الأهلي المنتظر في ظل مطالبة الجهاز الفني للمارد الأحمر عن مهاجم جديد للفريق بداية من الموسم المقبل.

 

 

وكشف موقع ترانسفير ماركت المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين بأن مهاجم الفيحاء السعودي اللاعب الزامبي فاشيون ساكالا مرشح للانضمام للنادي الأهلي.

وأكد الموقع العالمي بأن نسبة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء 42%.

وكانت لجنة التخطيط رفضت طلب السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه بسبب الراتب الذي سيطلبه اللاعب كونه سيتعاقد معه النادي بدون عقد بعد انتهاء تعاقده مع النادي الروسي.

يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 نجوم في مباراة القمة المقبلة أمام الغريم التقليدي الزمالك بمواجهة الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لنسخة موسم 2023-2024، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي، والتي يتطلع خلالها المارد الأحمر لرد اعتباره بعد خسارة لقاء الدور الأول 1-2.

 

 

تأكد غياب 3 لاعبين عن الأهلي أمام الزمالك
ويفتقد النادي الأهلي جهود ثلاثة لاعبين من صفوفه وقوامه الأساسي أمام الزمالك في مباراة الدور الثاني بمنافسات الجولة 27 لبطولة الدوري الممتاز، فيغيب الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، بسبب الإصابة يبقطع جزئي في وتر أكيلس وتتراوح فترة غيابه من 3 إلى 6 أشهر.

 

مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي.. خارج مباراة الزمالك في القمة
كما يغيب عن الأهلي أمام الزمالك أيضا المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي سيكون بعيدا عن الملاعب مدة لا تقل عن 3 أسابيع، وبالتالي لن يشارك في مباراة القمة بالجولة 27 للدوري الممتاز.

 

مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي وتحديد مصيره من مواجهة الزمالك
وسيكون الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح المارد الأحمر، خارج مباراة القمة ضد الزمالك أيضا بسبب الإصابة في العضلة الخلفية مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وتشير المصادر إلى أن مدة غيابه تصل إلى شهر ما يعني أنه لن يكون متاحا في لقاء الثلاثاء 25 يونيو ضد الفارس الأبيض.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك على واقع فوز الأخير بهدفين مقابل هدف، سجل للأبيض الثنائية لاعبه سيف الدين الجزيري، فيما أحرز هدف المارد الأحمر أحمد عبد القادر.

طالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مارسيل كولر، المدير الفني، بضرورة مشاركة الدولي المالي أليو ديانج، خلال الفترة المقبلة، من أجل القدرة على تسويقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

تسويق اللاعب بشكل كبير
وقال الإعلامي سيف زاهر، في حديثه ببرنامج ملعب أون تايم: «لجنة التخطيط بتطلب من كولر مشاركة ديانج من أجل الظهور بشكل أفضل، وهذا يساعد في تسويق اللاعب بشكل كبير».

وخلال الفترة الماضية، لم يشارك أليو ديانج مع النادي الأهلي، ويتم الاعتماد على إمام عاشور ومروان عطية وعمرو السولية وأكرم توفيق في منتصف الملعب.

ديانج في طريقه للرحيل عن الأهلي
وأصبحت أيام ديانج معدودة داخل النادي الأهلي، إلا في حال حدثت متغيرات في صفوف الفريق، ولكن حتى هذا التوقيت اللاعب في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى