اخبار الاهلى اليوم

صفقة الزمالك ضاعت وكهربا يعلن المفاجأة وصفقة الاهلى الجديدة رائعة وكولر يرفض الفاشل

تلقى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضربة قوية خلال الساعات الماضية في ظل اهتمام بعض الأندية السعودية بضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وأفادت تقارير صحفية في وقت سابق عن تلقي محمود كهربا عرضًا من جانب نادي الرائد السعودي من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد.

 

وأبدى محمود كهربا بالفعل ترحيبه بشكل مبدئي على الانتقال لصفوف الرائد السعودي مطالبًا مسؤولي النادي الخليجي بضرورة إنهاء كافة التفاصيل مع الأهلي لحسم الصفقة بشكل نهائي في الصيف الجاري.
وأبدى محمود كهربا استياءه الشديد في الفترة الماضية من قلة مشاركاته مع النادي الأهلي واعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر على الفرنسي أنتوني موديست رغم قلة مستواه وإصابة الفلسطيني وسام أبو علي.

وفي الوقت الذي يُلقى الرائد السعودي اهتمامًا بضم كهربا في الصيف المقبل إلا أن الفريق الخليجي يُفكر في الحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك السابق والريان القطري الحالي.
هذا الأمر الذي قد يتسبب في غضب محمود كهربا في ظل المحادثات الشفهية التي تلقاها من جانب النادي السعودي للخروج إلى دوري روشن من صفوف الأهلي لخوض تجربة الاحترافية مجددًا في المملكة السعودية.
وانتهى عقد بن شرقي مع فريق الريان القطري، الذي قرر عدم تجديد التعاقد معه. سبق أن ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي الزمالك، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين في المفاوضات.

وضع بن شرقي، جناح فريق الريان القطري، شروطًا للانضمام إلى الفريق الأول في نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشترط الحصول على 3 ملايين يورو سنويًا كراتب مقابل الموافقة على العودة إلى صفوف القلعة البيضاء.
في البداية، أبدى مسؤولو النادي الأبيض موافقتهم على عودة اللاعب المغربي، الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين جماهير النادي. ومع ذلك، قد تعرقل الطلبات المالية البالغة التي يطلبها اللاعب اتمام الصفقة.

سيطرت حالة من القلق لدى مسؤولي النادي الأهلي في الفترة الحالية بعد أنباء فشل صفقة التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي ضرورة التعاقد مع مدافع سوبر خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تعزيز الخط الخلفي للمارد الأحمر في الموسم الجديد بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين.

 

وأفادت تقارير صحفية جزائرية في الساعات الماضية عن تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع زين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة لضمه في الصيف المقبل في ظل رفض الأخير تفعيل الشرط الجزائي في عقد المقدر بـ750 ألف دولار.

 

وأشارت التقارير الصحيفة إلى أن بلعيد كان يرغب في دخول النادي الأهلي بمفاوضات جادة مع اتحاد العاصمة من أجل شرائه بمقابل مادي مناسب دون تفعيل الشرط الجزائي في ظل رغبته بالخروج من الباب الكبير لناديه الحالي.
وعرض بالفعل مسؤولي النادي الأهلي قيمة مالية قدرها 800 ألف دولار بزيادة 50 ألف عن الشرط الجزائي في عقد بلعيد مع اتحاد العاصمة للحصول على خدماته الأمر الذي قوبل بالرفض النهائي من جانب النادي.

وفي الوقت ذاته يوجد محاولات أخيرة من جانب مسؤولي النادي الأهلي لحسم التعاقد مع بلعيد حيث تم رفع قيمة العرض المالي لمليون دولار الأمر الذي قد يُقرب المدافع الجزائري من ارتداء القميص الأحمر.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن هناك اقتراح داخل لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بإقناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بضم اللاعب يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري في الصيف الجاري.
وأكدت المصادر أن هناك اقتناع تام داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بإمكانيات لاعب الدحيل على عكس رغبة كولر الذي يتمسك بشدة بضم المدافع الجزائري زين الدين بلعيد في الصيف الحالي.

سجَّل السويسري كوادو دواه، مهاجم المنتخب السويسري وأحد المرشحين للانضمام لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هدف منتخب بلاده الأول في المباراة التي تجمع المنتخبين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو الجاري.

وسجَّل «دواه» هدف سويسرا الأول في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وذلك بعدما تلقى بينية رائعة من مايكل أيبشير، صانع الألعاب، جعله في انفراد وصوب الكرة مسجلًا الهدف الأول للفريق.

 

ويُعد دواه أحد الأسماء المطروحة للانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد موافقة لجنة التخطيط بالنادي على اللاعب وعرضه على مواطنه مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل اتخاذ الأمر، (طالع التفاصيل من هنا)

دواه يسجل أول أهدافه الدولية
ويشارك مهاجم لودودجريتس، مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية بعد تألقه مع فريقه البلغاري، ليسجل مشاركته الأولى كأساسي بعدما خاض مباراة كاحتياطي أمام أستونيا، والتي تشهد تسجيل أول هدف في تاريخه مع سويسرا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى