اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يتعرض لصدمة كبرى قبل مباراة القمة امام الزمالك

يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 نجوم في مباراة القمة المقبلة أمام الغريم التقليدي الزمالك بمواجهة الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لنسخة موسم 2023-2024، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي، والتي يتطلع خلالها المارد الأحمر لرد اعتباره بعد خسارة لقاء الدور الأول 1-2.

 

 

تأكد غياب 3 لاعبين عن الأهلي أمام الزمالك
ويفتقد النادي الأهلي جهود ثلاثة لاعبين من صفوفه وقوامه الأساسي أمام الزمالك في مباراة الدور الثاني بمنافسات الجولة 27 لبطولة الدوري الممتاز، فيغيب الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، بسبب الإصابة يبقطع جزئي في وتر أكيلس وتتراوح فترة غيابه من 3 إلى 6 أشهر.

 

مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي.. خارج مباراة الزمالك في القمة
كما يغيب عن الأهلي أمام الزمالك أيضا المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي سيكون بعيدا عن الملاعب مدة لا تقل عن 3 أسابيع، وبالتالي لن يشارك في مباراة القمة بالجولة 27 للدوري الممتاز.

 

مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي وتحديد مصيره من مواجهة الزمالك
وسيكون الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح المارد الأحمر، خارج مباراة القمة ضد الزمالك أيضا بسبب الإصابة في العضلة الخلفية مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وتشير المصادر إلى أن مدة غيابه تصل إلى شهر ما يعني أنه لن يكون متاحا في لقاء الثلاثاء 25 يونيو ضد الفارس الأبيض.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك على واقع فوز الأخير بهدفين مقابل هدف، سجل للأبيض الثنائية لاعبه سيف الدين الجزيري، فيما أحرز هدف المارد الأحمر أحمد عبد القادر.

زر الذهاب إلى الأعلى